"بنت القبائل".. عودة الدراما الصعيدية إلي الريادة

بنت القبائل
بنت القبائل

تعرض قناة "الحياة" مسلسل "بنت القبائل"، حصريًا، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، وسط تفاعل كبير من جمهور الدراما الصعيدية ورواد السوشيال ميديا.

ينتمي مسلسل  "بنت القبائل" لنوعية المسلسلات الطويلة يتكون من 45 حلقة، يمزج من خلالها بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها، وتغلف الرومانسية بين أفراد الأسرة وترابطها في إطار صعيدي ودراما تظهر الأجواء العامة والعادات والجذور التى يتمسكون بها من قيم وكرامة حتى الآن.

وتجسد الفنانة حنان مطاوع، خلال أحداث العمل شخصية تدعى رحيل وهي شخصية المرأة الفارسة في إطار صعيدي بحت وتدور معظم مشاهدها مع الفنان محمود عبد المغني، محمد رياض، أشرف عبد الغفور ويتضمن العمل خطى الكثير من الأغاني التي ستطرح في بعض المشاهد.

فيما يجسد الفنان محمد رياض خلال أحداث العمل شخصية "حمدان" عمدة صعيدي له نفوذ وجاه كبير في منطقة الصعيد في العمل الذي يرصد حياة جنوب الصعيد عن قرب، العمل يشهد تنقل بين عدد من محافظات الصعيد خلال الفترة القادمة منها "أسوان وقنا" بسبب الأحداث المترابطة داخل العمل.

كما يجسد الفنان مدحت تيخا شخصية "بكري"، الذي يدخل في صراعات مع عمه الفنان يوسف إسماعيل ونجله الفنان محمد رياض من أجل استرجاع أرضه الذي استحوذوا عليها بالقوة بعد أن توفي والده منذ الصغر، ومع مرور هذه الأحداث يمر بقصه عاطفية مع ابنة عمه التي تقوم بشخصيتها الفنانه هاجر الشرنوبي ولكنه يقع في حيره بين الثأر وقصة حبه لأبنت عمه لتضطره الظروف إلي خطف حبيبته والهروب بها ليتزوجها دون رغبة أهلها وتشتعل بينهم العداوة لمنظور أخر إلا وهو العار.

وتدور أحداث مسلسل «بنت القبائل» ما بين أفراد الأسرة وترابطها في إطار صعيدي ودرامي ويظهر ذلك من خلال الأجواء العامة والعادات والجذور التى يتمسكون بها من قيم وكرامة حتى الآن وغيرها.

مسلسل «بنت القبائل» بطولة الفنانة حنان مطاوع ،عمرو عبد الجليل، محمد رياض، محمود عبد المغنى، مدحت تيخا ، هاجر الشرنوبي، منه فضالى، أشرف عبد الغفور ، يوسف إسماعيل وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار شاذلى فرح وإخراج حسنى صالح.

 


---

 
 
 

 

ترشيحاتنا