الأكاديمية الوطنية للملكية الفكرية للمرة الأولي في معرض الكتاب

معرض الكتاب
معرض الكتاب

تشارك الأكاديمية الوطنية للملكية الفكرية التابعة لأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا في معرض القاهرة الدولي للكتاب لهذا العام لأول مرة، وتقدم للحاضرين في المعرض فرصة هائلة للتعرف على أهم ما تقدمه من تدريبات متخصصة في مجال الملكية الفكرية وتدريبات متعلقة بتدريب المدربين TOT.


 كما تتيح لهم الفرصة في التسجيل في الدورة العامة للملكية الفكرية (أونلاين كورس) مجانًا و التي تقدم معلومات قيمة عن غالبية فروع الملكية الفكرية (براءات الاختراع، حق المؤلف، العلامات التجارية، الأصناف النباتية...)، وسوف يرد ممثلو NIPA عن كافة الأسئلة التي تدور في أذهان الحاضرين فيما يتعلق بمجال الملكية الفكرية وكيف تحمي إبداعاتك و تستفيد منها وكيف لا تتعدى على حقوق الآخرين.

كما يشارك مكتب براءات الاختراع المصري في معرض الكتاب لهذا العام، وسوف يمثل المكتب مجموعة متميزة من العاملين بمكتب براءات الاختراع لتوعية الحاضرين بأهمية الدور الذي يلعبه في تشجيع الابتكار والإبداع والخدمات التي يقدمها للمخترعين.

ويقوم ممثلو المكتب بتوزيع دليل براءات الاختراع و الذي يرشد المخترعين إلى خطوات تقديم طلب براءاة اختراع و متطلبات التقديم، كما سيقوم ممثلو المكتب بالرد على جميع استفسارات الحاضرين فيما يتعلق ببراءات الاختراع وأهميتها والحقوق التي ترد عليها.

 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا