فيديو| أديب: قنوات الإخوان تبث السموم لإثارة الفوضى في الشارع المصري

قنوات الجماعة الإرهابية تبث سمومها من خارج مصر أملا في إثارة الفوضى
قنوات الجماعة الإرهابية تبث سمومها من خارج مصر أملا في إثارة الفوضى

قال منير أديب، الخبير في شئون الجماعات الإرهابية، إن جماعة الإخوان والجماعات الإرهابية يتعمدون تزييف الحقائق من خلال ذكر جزء من الحقيقة مشوب بمغالطات كثيرة من أجل تحقيق أهدافه المغرضة بزعزعة الاستقرار وإثارة الفوضى في الشارع المصري.


وتابع منير أديب، خلال مداخلة هاتفية على فضائية "اكسترا نيوز"، أن المصريين الآن أصبحوا أكثر عمقًا في رؤيتهم ونظرتهم للأمور فلا يصدقون كل ما يدور من حولهم إلا بعد التحليل والتمحيص.


وأكد منير أديب، أن قنوات الإخوان الكاذبة لها ضحايا، ولكن هناك الكثير من يدرك أهدافها ويتصدى لها، وبالتالي الخطورة من خطابات القنوات الإجرامية والإرهابية لا يتعدى بضعة من الضحايا وأعضاء تلك الجماعات والموالين لها، وهناك فرق كبير بين من يسمع لتلك القوات لمجرد معرفة ما يقولون وهم في الأغلب يكونون في مأمن أكاذيب تلك القنوات وفرق بين من يتأثر بكلامهم.


وأضاف منير أديب، أن قنوات جماعة الإخوان الإرهابية ومن يعملون فيها، يحاولون تشويه التاريخ الحزبي لمصر من خلال الخلط بين الأحزاب ورؤسائها، ونشر حقائق زائفة عن رؤساء أحزاب لهم تاريخهم في الحياة السياسية المصرية.

وأوضح الباحث المتخصص في شئون الجماعات الإرهابية، أن المصريين أصبحوا أكثر عمقًا وإدراكًا لما تروج له جماعة الإخوان عبر قنواتها، حتى نظرتهم للجماعة تغيرت بشكل جذري تمامًا في الآونة الأخيرة نتيجة لفقد الإخوان مصداقيتهم لدى المتلقي.
 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا