محافظ الشرقية يقود حملة مكبرة لإزالة التعديات بالزقازيق 

محافظ الشرقية يقود حملة مكبرة لازالة التعديات بالزقازيق 
محافظ الشرقية يقود حملة مكبرة لازالة التعديات بالزقازيق 

قاد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين بمنطقتي أبو عميرة والحلقة و شارعي البوسته ومولد النبي بمدينة الزقازيق، لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين وإعادة المظهر الجمالي والحضاري للمدينة.

وشدد المحافظ على اللواء ضياء أبو العزم، رئيس مركز الزقازيق، بالتنسيق مع رئيسي حي أول وثان وشرطة المرافق لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الباعة المفترشين الطريق، والتنبيه على أصحاب المحال التجارية بالإلتزام بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي على الرصيف.

وأوضح المحافظ أن المحافظة جادة في استكمال خطة التطوير والتجميل وخلق محاور مرورية جديدة والقضاء على الأسواق العشوائية، والتي تتسبب في تعطيل الحركة المرورية ونقلها للأسواق الحضارية المقامة بالمدينة.

وخلال جولته بشوارع المدينة  التقى المحافظ بعدد من المواطنين واستمع لشكواهم ، مؤكداً على أهمية التواصل الفعال مع المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لايجاد حلول حاسمة لهذه المشكلات، وقال : المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تبذل قصارى جهدها من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات التي يحتاج إليها المواطن.

ثم قام المحافظ  بتفقد أعمال إنشاء سوق حضاري ( هايبر صغير) أسفل الكوبري الجديد لعرض وبيع المنتجات والمواد الغذائية من لحوم ودواجن وأسماك وفاكهه وخضروات) بأسعار أقل عن السوق.


اختتم محافظ الشرقية جولته بمدينة الزقازيق بتفقد أعمال إنشاء نفق عرابي والمقام بتكلفة 100 مليون جنيه لدفع عجله العمل بالمشروع وللإسراع في تنفيذ الأعمال وسرعة الانتهاء منه ودخوله الخدمة الفعلية للربط بين شرق وغرب المدينه لتحقيق السيوله المرويه المطلوبة.

رافق المحافظ في جولته اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية، ومستشار المحافظ للمشروعات والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد واللواء ضياء الدين أبو العزم رئيس مركز ومدينه الزقازيق، ورئيس حي أول ونائب رئيس حي ثان.
 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا