رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الأول

خلال توزيع دعوات مجانية لمعرض الكتاب
خلال توزيع دعوات مجانية لمعرض الكتاب

تفقد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، كليات فرعي البنين بمدينة نصر والدراسة للوقوف على انتظام الأيام الأخيرة في امتحانات الفصل الدراسي الأول والتي تنتهي غدا الخميس الموافق 23 يناير الجاري، في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لكافة قطاعات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم، والاطمئنان على حسن سير الامتحانات والانضباط في كافة لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول.
وتابع رئيس الجامعة انتظام لجان الامتحانات  بمختلف كليات الفرعين مشددا -وفق بيان المركز الإعلامي بالجامعة- على ضرورة مواصلة العمل داخل الكنترولات على قدم وساق بهدف الانتهاء من عمليات التصحيح أولًا بأول، إضافة إلى عمليات المراجعة والرصد، حتى يتسنى الانتهاء من عمليات التصحيح ثم إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول خلال شهر فبراير المقبل. 
وقام رئيس الجامعة بتفقد الحرم الجامعي بمدينة نصر والدراسة، للاطمئنان على مستوى الخدمات المتاحة من كافيتريات ومنافذ فوري والتي تتيح للطلاب والطالبات سداد جميع الرسوم إلكترونيا.
ووزع رئيس الجامعة دعوات مجانية دائمة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 51 على الطلاب والموظفين وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة ، بحضور الدكتور محمد أبو زيد الأمير نائب رئيس الجامعة، والدكتور صلاح عاشور وكيل كلية اللغة العربية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد  المليجي وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث. 
حرص الطلاب -خلال الجولة- على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة موجهين له الشكر على اهتمام فضيلته الدائم على الاستماع لهم وما تحقق من إنجازات على أرض الواقع خلال الفترة الماضية والتي تعكس التطور الكبير الذي تشهده مؤسسة الأزهر الشريف جامعا وجامعة برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا