«كتاب اليوم» يشارك بـ 25 إصدار جديد بمعرض القاهرة الدولي الكتاب

 معرض القاهرة الدولى للكتاب
معرض القاهرة الدولى للكتاب

يشارك «كتاب اليوم» للعام الـ 51 على التوالي في معرض القاهرة الدولي للكتاب بأحدث الإصدارات الأدبية والثقافية في جميع المجالات والتي تنوعت ما بين فكرية ومعرفية أثرت بها المكتبة العربية على مر تاريخه الممتد بمؤلفات لكبار الكتاب والمفكرين والأطباء المتخصصين.

حيث يشارك «كتاب اليوم» بأكثر من 1100 عنوانًا حققت رواجا في الوسط الثقافي, تنوعت ما بين الرواية والقصة القصيرة والشعر وأدب الرحلات والسير الذاتية وكتب الأطفال والسلسلة الطبية التي ينفرد بها «كتاب اليوم».

تعرض الكتب في قاعة 4 جناحc المخصص للمؤسسات الصحفية « دار أخبار اليوم».

ومن أبرز العناوين التي صدرت مؤخراً "مذكرات شهيد" لمحمد الليثي, "الطريق إلى السعادة "لمبروك عطية, "الصوفية زهور العشق في حديقة الله " لعادل حمودة, "توت عنخ آمون" لزاهي حواس, "على خط النار" لجمال الغيطانى, "أحجار ونياشين" لمحمد شعير.

كما أصدرت السلسلة الطبية أحدث العناوين لكوكبة من الأطباء منها "أنت أقوى من الإدمان" لـ أنور شاهين ,"قلب الرياضيين ..بين أحلام البطولات والموت المفاجئ , "لحازم خميس وأحمد أشرف , "صعوبات التعلم .. علاج عيوب النطق والكلام " لريهام عبد المحسن, "الاكتئاب والأمراض النفسية " لمحمد غانم .

وقال علاء عبد الهادي رئيس تحرير السلسلة، إن «كتاب اليوم» وهو يخطو نحو إتمام الـ 69 من عمره يؤكد تمسك «أخبار اليوم»بالرسالة التي من أجلها صدرت أول نسخة عام 1951 بإتاحة الثقافة والفكر لأكبر قطاع بأسعار تقل كثيراً عن أسعار التكلفة، مشيرة إلى أنه سيتم تقديم خصم يبدأ من 20% حتى 50%على العناوين في جناح «أخبار اليوم».