«مياه المنيا» تحصل على ثلاثة شهادات TSM العالمية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قال المهندس ياسر الشهاوي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، أنه خلال يومي الاثنين ٢٠٢٠/١/٢٠والثلاثاء ٢٠٢٠/١/٢١ حصلت ٣ محطات بالمنيا على شهادة التنمية الفنية المستدامة TSM العالمية وهى محطة مياه دير جبل الطير المرشحة بسمالوط، ومحطة صرف صحي تانوف بدير مواس، ومحطة صرف صحي دماريس بالمنيا ليصل إجمالي المحطات الحاصلة على هذه الشهادة خلال هذا العام ١٠ محطات.

وأضاف الشهاوي، أن إجمالي المحطات الحاصلة على هذه الشهادة بشركة المنيا ١٣ محطة وهى محطة مياه كدوان المرحلة الأولي – محطة مياه سلطانة المرشحة - محطة كدوان المرحلة الثانية – محطة مياه ديرمواس الجديدة – محطة جنوب المدينة بأبوقرقاص – محطة علي باشا حلمي المرشحة – محطة برطباط المرشحة – محطة بني احمد المرشحة – محطة معالجة صرف صحي البرنسات بمطاي – محطة رفع صرف صحي وشبكة صفط الخمار - محطة مياه دير جبل الطير- محطة صرف صحى تانوف- محطة رفع صرف صحى دماريس وشبكاتها.

وأشار أن الشركة تضع الحصول على شهادة TSM كأحد معايير الجودة لتقديم خدمة متميزة للمواطنين، موضحاً أن شركة مياه المنيا هي الأولى بين الشركات التابعة للشركة القابضة حصولا على شهادة TSM بالنسبة لعدد محطات الصرف الصحي.

وأكد الشهاوي، أن ما يتحقق في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا يأتي ضمن الرؤية العامة للدولة لتوفير كوب مياه نظيف وصرف صحي آمن.

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا