خاص| بعد «حواديت الشانزلزية».. إدوارد: «قررت أغير جلدي»

إدوارد
إدوارد

قال الفنان إدوارد، إنه أستمتع بكواليس مسلسل «حواديت الشانزلزية» والتي تضم مجموعة كبيرة من النجوم.

وصرح إدوارد، لـ«بوابة  أخبار اليوم»، "استمعت جدا بكواليس التصوير خاصة أن العمل يضم مجموعة كبيرة من النجوم الذي شاركت معهم في أكثر من عمل فني، أيضا المخرج مرقس عادل استعان بالوجوه الجديدة وهذا أعطى للعمل طابع خاص والجمهور أصبح يتساءل على السوشيال ميديا من هؤلاء وأشادوا بموهبتهم.

وتابعإدوارد، قائلا "الحمد الله راض عن ردود الأفعال التي وصلت إلى ولم أتوقع الكم الهائل من المكالمات الهاتفية سواء من أقاربي أو أصدقائي، فالشخصية جديدة على خاصة أن الجمهور تعود على في تقديم الأدوار الكوميدية ولكن عندما عرض على الدور لم أتردد ووافقت على الفور لأنني شعرت أن هذه الشخصية ستعتبر نقلة في مشواري الفني وهذا ما حدث فانا قررت الفترة القادمة تغيير جلدي. 

مسلسل «حواديت الشانزليزيه» بطولة إياد نصار، ما سليم، داليا مصطفى، انجي المقدم، إدوارد، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، أماني كمال، سارة عادل، هاجر الشرنوبى، منة جلال، جينا سليم وتأليف أيمن سليم ونهى سعيد وإخراج مرقس عادل.

وتدور أحداث «حواديت الشانزليزيه»، في فترة الخمسينيات والحياة الاجتماعية من خلال العديد من الحواديت المتشابكة والمتداخلة مع تناولها بشكل مشوق، والمسلسل ينتمي لنوعية المسلسلات الـ45 حلقة.

 


---

 
 
 

 

ترشيحاتنا