«ليالينا» يبدأ التصوير بالمشاهد الخارجية

غادة عادل
غادة عادل

تبدأ أسرة مسلسل «ليالينا» اليوم الاربعاء تصوير أول مشاهد العمل فى عدد من شوارع وميادين القاهرة تجمع بين إياد نصار وغادة عادل والعديد من الوجوه الشابة.

 

 حيث سيتم تصوير المشاهد الخارجية أولاً قبل الدخول إلى الاستديو لتصوير المشاهد الداخلية لضمان لحاق العمل بالعرض فى دراما شهر رمضان القادم وتنشغل الجهة المنتجة فى اتمام التعاقدات مع الفنانين المرشحين للمشاركة فى بطولته حيث تم التعاقد مع صابرين وغادة عادل ومحمد الشقنقيرى ونهى عابدين ومحمد على رزق وهاجر الشرنوبى وقد انتهى المخرج أحمد صالح من معاينة أماكن التصوير كما يعكف المؤلف احمد عبدالفتاح على الإنتهاء من كتابة الحلقات الأخيرة من المسلسل ليسلمها للجهة المنتجة فى الوقت المتفق عليه.

 

المسلسل هو التعاون الثانى على التوالى بين المؤلف أحمد عبدالفتاح والمخرج أحمد صالح بعد مسلسل «بحر»بطولة ماجد المصرى ونورهان العام الماضى.

 

أخر أعمال الفنان إياد نصار كان مسلسل «هذا المساء»الذى تم عرضه عام 2017 وشارك فى بطولته مع داليا مصطفى ومى سليم وانجى المقدم بينما كان اخر اعمال الفنانة غادة عادل مسلسل «مملكة ابليس» الذى سيتم عرضه الشهر القادم على إحدى المنصات الالكترونية.
 

 

---
 
 
 

 

ترشيحاتنا