الحديد والصلب المصرية توافق إلغاء قرار نسبة إنتاج الشركة من البليت لشراء فحم الكوك

شركة الحديد والصلب المصرية
شركة الحديد والصلب المصرية

قالت شركة الحديد والصلب المصرية، إن مجلس إدارة الشركة وافق على تكليف لجنة تسعير المنتجات مسئولية تحديد نسب توزيع كمية الإنتاج اليومي من البليت لصالح الممولين الخارجين للفحم حسب ظروف السوق والإنتاج ولسرعة اتخاذ القرار المناسب.

وأفادت الشركة في بيان إفصاح لبورصة مصر اليوم، فقد قرر المجلس إلغاء العمل بالقرارات الصادرة في 20/8/2019 و26/9/2019 والخاصة بتحديد نسبة إنتاج الشركة من البليت للعملاء من الشركات الممولة لشراء فحم الكوك من النصر لصناعة الكوك والكيماويات الأساسية.

وكان مجلس إدارة شركة الحديد والصلب المصرية، قد قرر زيادة نسبة منتج المربعات البيلت للعملاء من الشركات الممولة لشراء فحم الكوك من شركة النصر لصناعة الكوك والكيماويات الأساسية اللازم لتشغيل الأفران العالية بالشركة.

وأوضحت شركة الحديد والصلب المصرية، أنه ستتم زيادة النسبة من 25% إلى 50 % من إنتاج الشركة من المربعات (البيلت) للشركات الممولة لشراء فحم الكوك من النصر لصناعة الكوك والكيماويات الأساسية.

وأضافت أنه سيتم إخطار العميل وفقاً للترتيب الوارد بقائمة العملاء بالقطاعات التجارية، بتوافر الكميات المحددة له لاتخاذ الإجراءات اللازمة للاستلام والتحميل خلال 3 أيام عمل من تاريخ الإخطار، مشيرة إلى أنه في حالة عدم الالتزام يتم إخطار العميل التالي لتنفيذ إجراءات الاستلام والتحميل.
 

 

---
 
 
 

 

ترشيحاتنا