«شغلانة بتسرق العمر».. نجوم الفن يتضامنون مع يوسف فوزي

يوسف فوزي
يوسف فوزي

تصدر الفنان يوسف فوزي، محركات البحث على جوجل مصر، وذلك عقب ظهوره وهو مصاب بشلل رعاش، مما جعل الجميع يدعون له بالشفاء تقديرًا لفنه الراقي الذي قدمه.

ووجه الفنان صلاح عبد الله، رسالة لصديقه الفنان يوسف فوزي، الذي أصيب منذ سنوات بمرض الشلل الرعاش، وابتعد عن الأضواء لما يقرب من 4 سنوات.

وغرد صلاح، عبر حسابه على «تويتر»: «ربنا يشفيك ويعافيك يا محترم يا مهذب يابن الناس يابن الأصول يا مثقف، بجد مش هنسى إنك في مسلسل «الملك فاروق» تطوعت لصياغة الحوار بالإنجليزية وتدريب زمايلك عليه.. أرجوكم الدعاء لهذا الفنان الكبير خُلُقًا وفنًا يوسف فوزي».

كما علقت النجمة روجينا، على إصابة الفنان الكبير يوسف فوزي، بالمرض، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلة: «فعلًا الشغلانة دي بتسرق العمر، الحمد لله رب العالمين الله ينور أحلى وأجمل ما قولت يا أستاذنا، ربنا يشفيك ويعافيك، أسألكم الدعاء له بالشفاء».

ومن جانبه تمنى الفنان شريف رمزي، الشفاء العاجل للنجم الكبير يوسف فوزي، مطالبًا من جمهوره بالدعاء له بالشفاء عبر حسابه على «تويتر»، وكتب شريف رمزي، قائلا: «أصبح من الصعب جدا أن تعثر علي رجل يقال عنه أنه رجل بمعنى الكلمة هذا النجم يستحق هذه المقولة بكل قوة فهو مثال للاحترام والطيبة والوطنية والأخلاق والرقي وصفاته العظيمة لا تعد ولا تحصي ربنا يشفيه ويعافيه أطالب الجميع بالدعاء لهذا النجم الكبير يوسف فوزي».

يذكر أن آخر مشاركة للفنان يوسف فوزي، كانت في مسلسل «ولي العهد» مع المخرج محمد النقلي، بعدها اعتزل الفن 2016، عقب إصابته بمرض الشلل الرعاش.​

 


---

 
 
 

 

ترشيحاتنا