على غرار منتدى شباب العالم.. انطلاق أول نسخة محلية بنجع حمادي

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 

أطلق حزب حماة وطن بنجع حمادي، أول نسخة محلية لمنتدى شباب نجع حمادي، على غرار منتدى شباب العالم، في إطار اهتمام القيادة السياسية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالاهتمام بالشباب وإعدادهم مهنياً وثقافياً وسياسياً ودينياً، لبناء مستقبل أفضل.

وقال البرلماني ماجد طوبيا، عضو مجلس النواب بنجع حمادي، إن فعاليات منتدى شباب نجع حمادي الأول ستنطلق في الفترة من ٤ الي ٦ مارس ٢٠٢٠ بقاعة طوبيا بكورنيش النيل، والذي يهدف إلى اعداد وتأهيل الشباب لتولى المناصب القيادية، والقيام بفتح ملفات تهم المجتمع وتساهم في وجود أفق جديد، وطرح أفكار إبداعية من شأنها أن تخلق جوا صحياً مناسباً.

كما يهدف المنتدى، إلى جعل الشاب يفكر وبشكل جماعي "داخل فريق عمل" في إيجاد حلول صحيحة، وخلق جو صحي من النقاش والاستماع إلى الرأي والرأي الآخر، وتدريب الشباب على كيفية التدرج في حل المشكلات ووضعها على طريق التنفيذ العملي.

وتتضمن أهداف المنتدى إعداد مجتمع أفضل بعيد عن السلبيات به أفكار حديثة إبداعية، واعتناق فكر التحديث ولكن للأفضل من أجل بلد إيجابي متطور، والوقوف على إمكانيات ذوي الهمم وتنمية مهاراتهم، وإعمال العقل والتفكير في إيجاد حلول من شأنها رفع شأن الوطن.