صور| حكاية هاشتاج «حق نادر فين» تكشف قصة طالب قتلوه لمعاتبته متعاطي مخدرات

صورة مجمعة
صورة مجمعة

«حق نادر فين»!، هاشتاج انتشر مؤخرا على صفحات التواصل الاجتماعي، وأصبح حديث السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، وتم تداوله على نطاق واسع، ومن ثم تواصلت «بوابة أخبار اليوم»، لكشف ما حدث مع الشاب نادر، الذي لقي مصرعه على يد تجار المخدرات في منطقة القطامية. 

وفي هذا السياق، قال حسام حلاوة، صديق المجني عليه، «في يوم الواقعة، نشبت مشادة كلامية بين المجني عليه وهو صديقي ويدعى محمد سيد وشهرته نادر، 20 عامًا، وبين المتهم الأخر بسبب اعتراض المجني عليه على تناول المواد المخدرة أسفل منزله، وطالب منهم بالابتعاد عن المنزل وتناول المخدرات وبيعها بعيدًا، ثم انصرف وتركه».

 

وتابع «لم يدري نادر ما سيحدث له، فذهب المتهم واستدعي والده وشقيقه وحضروا وقاموا باستيقاف المجني عليه بعيدا عن منزله، وقاموا بقتله بطعنه نافذة بالساق اليمنى، مما سقط قتيلا، وكل ما نطلبه هو العادلة والقصاص العادل من المتهمين.. فحتى الآن لم يصدر تصريح بدفن المجني عليه، ومازال في مستشفى القاهرة الجديدة، وعلمنا أنه سوف يتم تحويله إلى مشرحة زينهم، ومن هناك سوف نستلم جثمانه». 

 

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة القطامية، برئاسة محمد الألفي، بلاغًا بنشوب مشادة، بين شاب يدعى "عمرو ج"، 19 عامًا، والمجني عليه "محمد س. ح" 20 سنة، طالب بالمعهد العالي للعلوم، بسبب اعتراض الثاني على بيع الأول المخدرات أسفل منزله، وعلى أثرها في اليوم الثاني استدعى الأول الأخ الأصغر له، وهو "يوسف ج"، 17 عاما، والأب جمال الدين، وتوجهوا بالقرب من منزل المجني عليه وقاموا باستيقافه ونشبت بينهم مشاجرة أمام العيادة الشاملة بمحطة النصر، وترتب عليها مقتل الطالب إثر طعنة نافذة بالساق اليمني، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن، وتم إلقاء القبض على المتهم واستجوابه، فيما نجح رجال الشرطة في ضبط المتهمين الهاربين، وتولت النيابة التحقيق في القضية.

وانتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة لمعاينة مسرح جريمة مقتل طالب في منطقة القطامية على يد عاطل بسبب معاتبته على تعاطي المخدرات أسفل منزله، وتبين من المعاينة وجود دماء متناثرة على بعض متعلقات المجني عليه الشخصية وحذائه، وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه أنها لشاب في منتصف العقد الثاني من العمر توفي نتيجة اصابته بطعنه قطعت شريان الساق اليمني فتسببت في وفاته.

 


---

 
 
 

 

ترشيحاتنا