الدقهلية: حصر الأماكن السياحية لوضع المحافظة على الخريطة المصرية

محافظ الدقهلية : حصر الأماكن السياحية وتحديد الاحتياجات
محافظ الدقهلية : حصر الأماكن السياحية وتحديد الاحتياجات

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا بعد ظهر اليوم مع أعضاء الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالمحافظة.

وأكد المحافظ على سرعة حصر كافة الأماكن والمعالم السياحية بالمحافظة وتحديد الاحتياجات اللازمة لوضع الدقهلية على خريطة مصر السياحية.

وأشار إلى أن مدينة المنصورة هي عاصمة مصر الطبية ولابد وأن يكون لدينا نوع جديد من السياحة وهي السياحة العلاجية لكي نستقطب المواطنين من كل مكان.

كما أكد علي ضرورة إنشاء فنادق سياحية  لتقديم كافة الخدمات من إقامة وتقديم الأطعمة والمشروبات للزوار والسائحين من مختلف محافظات مصر.

وطالب  أعضاء الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالدقهلية بعرض دراسة  بالمشروعات السياحية المقرر إنشائها وتكلفة كل مشروع وترتيب الأولويات والعائد المادي والمعنوي من وراء هذه المشروعات على المواطنين.

حضر الاجتماع منال الغندور السكرتير العام المساعد للمحافظة ومحمد حجاج مدير عام الفنادق العائمة بوزارة السياحة وماجدة متولي مدير الهيئات الإقليمية لتنشيط السياحة.

كما حضره  الدكتورة أمينة شلبي عميد كلية السياحة والفنادق بجامعة المنصورة واللواء إبراهيم سلامه مساعد مدير أمن الدقهلية والمحاسب السيد صبح مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمحافظة والمهندس أحمد رعب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية وعلي كامل رئيس غرفة المنشآت السياحية لمحافظات شمال ووسط الدلتا.

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا