استعدادًا للميدالية الذهبية| مجموعة طلعت مصطفى تجهز أبطال مصر لأولمبياد طوكيو 2020

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

رفع الأداء المشرف لمنتخب المصري الأوليمبي لكرة القدم خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، وصعوده إلى دورة الألعاب الأولمبية 2020 المقامة بطوكيو، سقف آمال وطموحات المصريين، الذين باتوا يحلمون بحصد أبطال مصر المشاركين بمختلف اللعبات في الأولمبياد، أكبر عدد من ميداليات الذهب.
وأصبح القطاع الخاص يتحمل مسئولية  ضعف الإمكانيات الحكومية لتوفير هذا تمويل تأهيل اللاعبين، لأن الرياضة أصبحت صناعة ضخمة تتطلب إنفاق أموالاً طائلة على اللاعبين ليصلوا إلى مستوى احترافى يمكنهم من حصد الألقاب، وليس فقط التمثيل المشرف. 


وانتبه هشام طلعت مصطفى أفضل مطور عقاري في مصر، لهذا الأمر، فكان أول المبادرين بتحمل تكاليف ورعاية عدد من أبطال مصر، المنافسين برياضات الرماية والجودو وألعاب القوى والملاكمة والخماسى الحديث المؤهلين لأولمبياد طوكيو 2020، وذلك بالتنسيق مع الوزارة والاتحادات الرياضية المعنية بهدف تحقيق التمثيل المشرف ورفع اسم مصر عالياً فى المحافل الرياضية الدولية.

وبدأت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، رعاية عدد من لاعبى المنتخب القومى المؤهلين لأولمبياد طوكيو 2020، وذلك بعد توقيعها مذكرة تفاهم مع وزارة الشباب والرياضة، خلال مؤتمر ضخم، عقد يوم الاثنين، وشارك فيه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وهشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى.

واختارت مجموعة طلعت مصطفى، رعاية 5 من اللاعبين المميزين المؤهلين للأولمبياد، وهم إيهاب عبد الرحمن بطل رمى الرمح، وهو أحد اللاعبين المتوقع منافستهم على ميدالية، هايدى عادل لاعبة المنتخب الحديث، والحاصلة على العديد من الميداليات أخرها ذهبية «فردي» ببطولة سويسرا الدولية للسيدات، محمد عبد العال لاعب الجودو، وهو أيضا من ضمن اللاعبين الذين حققوا نتائج مشرفة في كافة البطولات التى مثل بها مصر، وحصد المركز الأول أكثر من مرة.

واختارت المجموعة، عزمي محيلبة بطل مصر في الرماية، والمتأهل لأولمبياد طوكيو بعد حصده برونزية الخرطوش فى كأس العالم في منافسات الإسكيت، وعبد الرحمن عرابى لاعب الملاكمة الحاصل على ذهبية دورة ألعاب البحر المتوسط، ويتوقع له تحقيق مراكز متقدمة بالأولمبياد.