محافظ الإسكندرية يطلق مبادرة جديدة لرفع كفاءة الميادين وإعادة الانضباط

 اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، رؤساء الأحياء بإطلاق مبادرة جديدة لتجميل ميادين الإسكندرية وإعادة تطويرها ورفع كفاءتها بما يليق بمكانة المدينة.

وشدد المحافظ، على ضرورة الاستمرار في حملات منع مكبرات الصوت ومصادرة معداتها وتحقيق الإنجاز المطلوب في هذه المشكلة، مع تكثيف المرور لمتابعة منظومة النظافة ورفع المخلفات أولا بأول، وضرورة إخطار غرفة عمليات المحافظة فورا بكافة المعلومات والمشكلات التي تواجه الحي لإبلاغ الجهات المعنية في الحال ولحلها في الوقت المطلوب.

كما شدد المحافظ، على جميع رؤساء الأحياء بضرورة محاربة كافة مخالفات البناء في المهد وعدم السماح بأية مخالفات جديدة، وتشديد الحملات اليومية بنطاق المحافظة، وإزالة المخالفة في الحال، ومصادرة معدات البناء، مؤكدا أنه لن يسمح بأي تهاون في هذا الملف الذي يمثل خطورة وضغطا كبيرا على البنية التحتية وشبكة المرافق بالمحافظة .

جاء ذلك، خلال الاجتماع الذي عقده الشريف اليوم برؤساء الأحياء بحضور أحمد جمال نائب المحافظ، واللواء حمدي الحشاش سكرتير عام المحافظة.

وأكد المحافظ، ضرورة وضع حلول جذرية وقوية لكافة مشكلات المحافظة، خاصة مشكلات الصرف الصحي والنظافة وغيرها من المشكلات التي تؤرق الشارع السكندري، مطالبا رؤساء الأحياء بضرورة بذل أقصى جهد ممكن لتحسين منظومة تقنين الأراضي والتصالح بالإسكندرية، والتي ستساهم بشكل كبير في تعظيم موارد الدولة والحفاظ على حقوق المواطنين.

 

---
 
 
 

 

ترشيحاتنا