محافظ الجيزة يعقد اجتماعه الأسبوعي مع المواطنين لحل مشاكلهم

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن المحافظة لا تدخر جهدآ في العمل علي بحث وحل شكاوى المواطنين والتفاعل الفوري معها، مؤكداً على التواصل مع المواطنين والتواجد الميداني للعمل على حل مشاكلهم جذريا والاستماع إلى إرائهم للنهوض بمستوى الخدمات.

 

جاء ذلك، خلال اللقاء الدوري لمحافظ الجيزة بالمواطنين، حيث استمع المحافظ لشكوى مواطن يتضرر من سوء حالة النظافة بشارع ناصر الثورة ووجود تعديات للمحلات والمقاهي على نهر الشارع.

 

ووجه المحافظ، رئيس حي العمرانية بالتنسيق مع هيئة النظافة وتنفيذ حملة مشتركة علي كافة المنشأت المتواجدة بالشارع ورفع كفاءة الأنارة والنظافة به والمتابعة الدورية لعدم السماح بأشغال الطريق مجدداً موجها ببحث إمكانية رصف وتطوير الشارع فور إنهاء أعمال المرافق باعتبارة أحد الشوارع المتفرعة من شارع الهرم.

 

كما استمع المحافظ، لشكوى مواطن يتضرر من مالكي الدور الأرضي بشارع ص بحدائق الأهرام لقيامه بتعديه علي منطقة الاشتراطات والمنافع العامة بالعقار لقيامه بعمل تاندة وتقفيل الردود الأمامي مخالفآ بذلك قانون البناء ١١٩ لسنة ٢٠٠٨.

ووجه المحافظ، حي الهرم بإخطار المواطن بإزالة المخالفة خلال ٢٤ ساعة وفي حالة عدم الالتزام يتم إزالتها عن طريق الحي وتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما فحص المحافظ، طلب مواطن بشارع جابر جابر متفرع من القومية العربية بحي شمال الجيزة لقيام المالك ببناء الدور السابع بالأرضي بدون ترخيص مما أثر علي الحالة الأنشائية للعقار .

ووجه المحافظ، حي شمال الجيزة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المالك وسرعة عرض حالة العقار على لجنة المنشأت الآيله للسقوط لإعداد تقرير هندسي بحالة العقار حرصآ علي سلامة المواطنين.

وفي نهاية اللقاء، أشاد المواطنين بأهمية انعقاد اللقاء الدوري للتفاعل من إجل التعاون المشترك بين الإجهزة التنفيذية والمواطن من إجل النهوض بمستوي الخدمات .

وجاء ذلك، خلال اللقاء الأسبوعي الذي عقده المحافظ مع المواطنين، بحضور المهندس محمود فوزي السكرتير المساعد وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش واللواء خالد عصر رئيس حي الهرم ومحمد نور رئيس حي العمرانية وأسامه السقعان رئيس حي شمال الجيزة وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل.