«الزناتي» يستقبل وفد جمعية المعلمين الإماراتية لتبادل الخبرات

«الزناتي» يستقبل وفد جمعية المعلمين الإماراتية لتبادل الخبرات
«الزناتي» يستقبل وفد جمعية المعلمين الإماراتية لتبادل الخبرات
استقبل خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، وفد جمعية المعلمين بدولة الإمارات برئاسة شريفة موسى ومشعل خميس الخديم أمين سر الجمعية وسعيد علي حميد عضو مجلس الإدارة لتقديم التهنئة باسم جموع معلمي الإمارات لفوزه برئاسة اتحاد المعلمين العرب في الانتخابات التي عقدت بدمشق في الفترة من 6 الى 8 يناير الحالي.
 

حضر الاستقبال من نقابة المعلمين كل من محمد عبد الله الأمين العام للنقابة وياسر عرفات أمين صندوق النقابة الفرعية للمعلمين بجنوب سيناء.

وأعرب «الزناتي» عن سعادته بتلك الزيارة وتقديره لجمعية المعلمين الإماراتية والشعب الإماراتي قيادةً وشعباً مستعرضاً خلال كلمته العلاقات التاريخية بين نقابة المعلمين المصرية وجمعية المعلمين الإماراتية خاصةً وبين الدولتين الشقيقتين التي تجمعهما أواصر الصداقة والمحبة والمصير المشترك لما لهما من بصمات وتعاون حقيقي وتوافق دائم.

وأوضح أن نقابة المعلمين تُسخر كل امكانياتها من أجل خدمة أعضائها وذويهم وتقديم خدمات وأنشطة تليق بمكانتهم في حدود الموارد المتاحة موضحاً بعض تلك الخدمات مثل القرض الحسن بمبلغ 15 ألف جنيه تسدد على 60 شهر بدون فوائد ورحلات العمرة بخصم 25 % والإعانة المرضية لأصحاب الأمراض المستعصية بقيمة 20 ألف جنيه منحة لا ترد بالإضافة الى المصايف والرحلات وغيرها الكثير من الخدمات.

ومن جانبها قالت شريفة موسى رئيس جمعية المعلمين الإماراتيين " أتقدم باسمي وباسم مجلس الإدارة بخالص الشكر الى الأستاذ خلف الزناتي نقيب معلمي مصر لفوزه برئاسة اتحاد المعلمين العرب وشكرا على حفاوة الاستقبال وإتاحة الفرصة للاطلاع على سجل إنجازات نقابة المعلمين بمصر الممتد من خمسينيات القرن الماضي بفضل تكاتف فريق العمل وعبقرية هيئة المكتب والدور الرائد الذي تقوم به النقابة.

وأضافت أن مصر كانت ولا تزال شعلة الثقافة التي انجبت العديد من العلماء والمبدعين والفنانين والعديد من المبتكرين في جميع المجالات مشيرةً الى أن الشعب الإماراتي يفرح بكل انجاز تحققه مصر لأنها في قلب كل عربي وأن الأمة بخير طالما مصر سالمة وأن جمعية المعلمين تتطلع لتبادل الخبرات مع نقابة المعلمين بمصر.