نجوم الرياضة في حفل قرعة البطولة العربية للميني فوتبول

قرعة البطولة العربية للميني فوتبول
قرعة البطولة العربية للميني فوتبول

حرص عدد كبير من نجوم المصرية ومسئولي الرياضة على حضور قرعة البطولة العربية للمينى فوتيول التي تستضيفها مصر خلال الشهر المقبل.


وحضر كل من المهندس خالد الدرندلى أمين الصندوق بالنادي الأهلي وخالد مرتجى عضو مجلس الإدارة والكابتن إسلام الشاطر ومحمد فاروق بالإضافة إلى أيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك وفكري صالح مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق.


وشهد حفل القرعة العديد من الفقرات الموسيقية المميزة بمشاركة فرق العزف التي خطفت الأنظار.


وتنطلق بعد ساعات مراسم سحب قرعة البطولة العربية للميني فوتبول بقصر محمد علي التاريخي بالمنيل بين 8 منتخبات عربية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.


وكان الاتحاد العربي للعبة، برئاسة اللبناني أحمد دنش، أعلن استضافة مصر للبطولة العربية دعما لها بعد إشهار اتحاد كرة الميني فوتبول المصري للمرة الأولى في تاريخها برئاسة أحمد سمير. 


وتجرى القرعة اليوم السبت، بحضور وفد الاتحاد العربي ورؤساء الاتحادات العربية الأعضاء في الاتحاد العربي وعدد من الوزراء والشخصيات العامة ورؤساء الأندية ونجوم الكرة.


كما سيتم الإعلان عن الجهاز الفني لمنتخب مصر للميني فوتبول، بعد أن تم الاستقرار على الجهاز بعد عدة لقاءات واجتماعات واتصالات قام بها رئيس الاتحاد أحمد سمير مع عدد كبير من المدربين من أجل تشكيل جهاز فني كبير قادر على حصد البطولات.