ماذا تقول الأبراج القمرية لمواليد «الدلو» في 2020؟

برج الدلو
برج الدلو

يشجعك عام 2020 على استخدام تفردك وأصالتك لإظهار قدراتك التي تمكنك من النجاح في الحياة. يجب عليك أن تكافح من أجل أن تقدم أفضل ما لديك مهما حدث من مواقف، ومن المفترض أنه سيتم اقتيادك لأن تكون قادراً على تحقيق كل ما تطمح إليه في الحياة.
سيدعك هذا العام تثبت أنك والداً أو والدة يسير المال وزوجاً/ جة مثالية وموظفاً يعمل بجد، فأنت لديك الطاقة الابداعية لتتفوق في مكان عملك والمهارة لإنجاز الأعمال. سيساعدك زحل على أن تعبر خلال العقبات دون تأخير ولكن يبقى عليك ان تبذل أفضل ما لديك لتمضي إلى الأمام بحماس.
 ما الذي يمكن لبرج الدلو أن يتوقعه في 2020؟
في بداية العام سيشعر أهل برج الدلو قمري أنه يواجه بعض العقبات أمام تقدمه، فخريطة الأبراج تتوقع أن الطور الأول من (ساد ساتي)  أو (مرحلة سبع سنوات ونصف من كوكب زحل)، سوف يبدأ في هذا العام وبالتالي؛ كل أهل برج الدلو قمري عليهم الاستعداد للعمل الجاد من أجل الحصول على النتائج التي يتمنونها. يجب أن تعلو على التحديات وتشجع نفسك كي تعطي أفضل ما لديك كي تحقق ما تصبو إليه هذا العام.
يتوقع عام 2020 أنك سوف تجزى جيداً كنتيجة لعملك الجاد ومجهوداتك التي قدمتها خلال العام، ما يعني أنك اقتربت من مستقبلك الباهر، وتعلمت أهمية الصبر والمثابرة. سيعطيك العام بأكمله نتائج مختلطة بالنسبة لأهدافك، فسينتقل كوكب زحل إلى البيت الثاني عشر من برجك وهذا سوف يساعدك على التحكم في النتائج التي تنتظرها هذا العام. تتوقع تقارير التنجيم لعام 2020 أنك ستعبر العديد من المحطات في مستقبلك العملي هذا العام وسوف يقربك هذا من الإنجاز الذي ترغب فيه منذ زمن.
من 11 مايو وحتى 23 سبتمبر، ينصح بأن تحافظ على هدوئك ولا تفقد صبرك لأن كوكب زحل وهو سيد برج الدلو سيكون في حالة تراجع وفقاً لتوقعات 2020، لذا ينصح بأن على قدرتك على التحمل لترقى إلى مستوى تطلعاتك. لا تسمح لطبيعتك المتشددة والمتعجلة أن تعوق نموك في العمل واستمر في طريقك بحرص ومثابرة.
تتنبأ خريطة البروج باحتمال زيادة الضغوط العصبية من 23 سبتمبر 2020، حيث أن (راهو) سوف ينتقل إلى البيت الـ 12 الخاص بالسلام والهدوء. ينصح بأن تبتعد عن الأفعال التي تترك بصمة سلبية على الآخرين، مثل التخلي والشجار والعدوانية وإطلاق غضبك في وجوه الآخرين .. إلخ، لأن هذه الأفعال سوف تساعد زحل على زيادة مشاكلك ولن تمنحك أجواءً هادئة تعيش فيها. هذه الأحداث تتنبأ انك لن تحصل على المساعدة المثلى من كوكب زحل ولكن على العكس سوف يتم عقابك على ما فعلت.
يجب عليك أيضاً أن تكون جاداً في الاعتناء بصحتك وتبذل المجهود من أجل الحفاظ على أوقات الدواء عندما تحتاج لذلك. خلال منتصف العام، حاول تجنب أي خطط للسفر سواء على مستوى العمل أو مستوى شخصي، وحاول تأجيل أي سفر من أجل مصلحتك. إمكانية بدء عمل بحثي جديد وتحقيق إنجازات وجوائز واردة جداً هذا العام. 
توقعات العمل عام 2020
تتوقع خريطة الأبراج أن تنعم بنمو كبير في مجال العمل هذا العام، فكوكب زحل الحاكم لبرجك سيكون في البيت 11 حتى يوم 24 يناير 2020، بعدها سينتقل إلى البيت الـ 12، ما يقدمك إلى تغيير كبير في مستقبلك العملي.
المهنيون المستقلون يمكنهم توقع النجاح في بلد أجنبي بفرص عظيمة، ولو كنت شخصاً صاحب عمل خاص فستحصل على عروض جيدة من بلدك. أما هؤلاء يقومون بدراسات بحثية ويحاولون العمل في مجال الروحانيات، فسوف يحققون نجاحاً مبهراً مع انتقال زحل إلى البيت العاشر.
خلال وجود (راهو) في البيت الخامس الخاص بالاعتراف والشهرة حتى 23 سبتمبر 2020، سوف يتم تقديرك في مكان عملك وسوف تكون هناك فرصة أن تحصل على مقابلة عمل ويتم اختيارك في وظيفة جيدة.
يُنصح بأنه أثناء وجود كيتو في بيتك الحادي عشر  وحتى 23 سبتمبر 2020، أن تتحلى بالصبر وتحافظ على هدوئك لتحصل على النجاح الذي ترغب فيه في الأمور المالية وكذلك كي تكون قادراً على إثبات نفسك بشكل لائق كي يتم تقييمك جيداً في عملك.
مرحلة تجسد الشمس من 16 أغسطس وحتى 16 سبتمبر 2020، ومن 13 إبريل إلى 14 مايو 2020، ستكون أفضل وقت لصنع أي تغييرات في مستقبلك العملي، أو بدء شئ جديد. 
عموما؛ خلال حالة الضعف التي سيكون عليها كوكب الزهرة من 23 سبتمبر وحتى 17 نوفمبر، احرص على ألا تتخذ أي نوع من القرارات الرئيسية في العمل خلال هذه الفترة، حيث أنها لن تكون مجدية.
بالنسبة لرجال الأعمال والمهنيين المستقلين، فتجسد عطارد من 2 سبتمبر وحتى 22 سبتمبر 2020، سيكون وقتاً جيداً لتقديم عروض عمل جديدة لزبائن جديد والحصول على مشاريع جديدة.
وفقاً لخريطة الأبراج، فلا تتوقع الحصول على مكاسب نقدية من عميل أجنبي أو أي عروض عمل من أرض أجنبية خلال مرحلة تراجع زحل من 11 مايو وحتى 29 سبتمبر 2020.
التوقعات المالية للدلو القمري
من المتوقع أن ينعم برج الدلو القمري بتطور مالي سلس في الحياة هذا العام. والسبب الآخر الذي سيسعدك، أنه وفقاً لتأثير زحل فلن تضطر لصرف اموال زائدة هذا العام، وعلى العكس سيساعدك على أن تدخر. عموماً، احذر من رغبتك الخاصة في إنفاق المزيد من الأموال باستخدام بطاقة الإئتمان أو حتى الكاش. قد تقوم بعمل ذلك نتيجة لتأثير تراجع كوكب المشتري وهو كوكب الثروة.
يمكنك ان تتوقع أيضاً مصادر متنوعة للدخل هذا العام، والتي من خلالها ستكون قادراً على رفع حالتك المالية وأيضاً تحصل على رضا ذهني عالي. احتمالات شراء منزل لاستخدامك الشخصي أو سيارة جديدة عالية جداً كذلك. ينصح بان تتجنب أي نوع من التجديد لسيارتك القديمة خلال هذه الفترة، وبدلاً من ذلك حاول أن تتدبر أمر شراء سيارة جديدة لاستخدامك الشخصي. على الجانب الآخر، بإمكانك التفكير في الاستثمار في الأرض أو الممتلكات، وبالتالي تحصل على دخل كبير منهم في المستقبل. أما رجال الأعمال من برج الدلو، فعليهم توقع مبيعات عالية وبالتالي دخل جيد وذلك في الفترة من أكتوبر وحتى ديسمبر في 2020.
من المتوقع بالنسبة لأشخاص برج الدلو قمري، الذين تقدموا للحصول على قرض في الفترة الأخيرة من 2019، أن يحصلوا على موافقة. سيكون هذا العام مثمراً بالنسبة لك فيما يخص العقارات وسوق الأسهم وأي استثمارات على المدى البعيد، لذا عليك أن تنظر مبتهجاً إلى 2020 فيما يخص الماليات.
الحب والرومانسيات في 2020
من المتوقع أن يكون عاماً متوازناً على مستوى العلاقات الرومانسية، حيث تعبر خلال العام بنتائج متعددة. فهناك فرص عالية للقاء شريك رومانسي جديد خلال هذا العام، فقد تقابل شريكك في حفل زواج أو أي زيارة لمركز تعليمي خلال الفترة من مارس إلى مايو. تخبرنا التوقعات بأنك ستقع في غرام شريكك بعمق، ولكن ينصح بأن لا تتخذ خطوات متقدمة بسرعة، حيث قد تكون خاطئة، لكن ينصح أن تحافظ على الشفافية والصراحة مع شريكك ولا تفعل أي شئ من وراء ظهره، ما قد يخلق مشاكل في وقت لاحق.
عشقك للرومانسية والتجمعات ستتيح لك الذهاب في رحلات طويلة بالسيارة أو أخذ إجازة في مدينة شاطئية أو على تل مع شريكك الرومانسي. قد تشعر أيضاً بأن حب حياتك يتحرك بنعومة وذلك وفقاً لانتقال راهو إلى بيت الحب بداية من 23 سبتمبر.
هناك فرص كبيرة لأن تتحول علاقتك الرومانسية إلى زواج، وهذا يُعتقد أن يكون خلال شهري نوفمبر وديسمبر. أنت ستشعر بالسعادة أيضاً لأن تعرف أن عائلتك ستدعمك بكل قلبها في هذه الحياة، وسيكون هذا بداية لعلاقة حب ورعاية مع شريكك.
توقعات الزواج والعلاقات في 2020
ستلاحظ أن العام يبدأ بنعومة كما هو متوقع من قبل خريطة الأبراج لجانب الزواج والعلاقات. من مايو إلى سبتمبر قد تدخل في فترة صعبة، لذا حاول أن لا تدخل أنت وشريكك في مشاجرات غير ضرورية. سيظل هناك بعض القلق والصراعات في علاقاتك، ولكن حاول ان تتعامل معهم بعناية حتى لا يتفاقم الأمر.
ينصح بأن تحاول فهم مشاعر شريكك، كما أنه على شريكك أن يفعل المثل بحيث تحافظا كليكما على علاقة جيدة. سيحصل زوجك/ جتك على فرص جديدة في العمل مع سمعة جديدة تصب في مصلحتكما كزوجين. زوجك/ زوجتك قد تبدأ أيضاً عملاً جديداً مع شركاء ومن المهم أن تهتم بالأمر وتساعده/ها خلال العملية بقدر الإمكان. تتوقع 2020 أنك يجب أن تمضي وقتاً نوعياً مع شريكك وتقدم دعمك الكامل له/ها. 
أبناؤك سينمون عقلياً وعاطفياً خلال هذا العام، وسوف تسعد برؤية نموهم وجهودهم. أبناؤك سوف يكتسبون المعرفة ويلتحقون بكورسات أكاديمية جديدة ليساهموا في المنافسات. ينصح بأن تتجنب أي نوع من الجدال في علاقاتك الثنائية وذلك لاحتمال دخول طرف تالت في حياتك الزوجية.
توقعات العائلة في 2020
يبدأ العام بتقديم السعادة لك ولأسرتك وبعود الفضل في ذلك إلى تعاطف المشتري معك. سيلقي المشتري بنعمه وتناغمه عليك بحيث يسود السلاك في منزلك وتنعم أسرتك بالسعادة معاً.
تساعدك أسرتك على النجاح المهني، ما يمكنك من التغلب على العوائق في حياتك المهنية، وتدرك أن العائلة داعم لك في كر مراحل حياتك. 
من المستحسن أن تعتني بصحة والدتك وتحاول ألا تولي أهمية لأي نوع من الالتباس الذي قد يتسلل إلى علاقتك بأسرتك ، اعتبارًا من 23 سبتمبر 2020، حيث سينتقل (راهو) إلى منزل والدتك. مع العناية الواجبة والاهتمام في الوقت المناسب، لن يكون هناك أي مشكلة طويلة الأجل.
من 14 مايو وحتى 13 سبتمبر، ينصح بأن تعتني بعلاقاتك وتلقي وراء ظهرك أي مواقف سلبية تقف بينكم، لأنه خلال هذا الوقت سيكون المشتري في حالة تراجع مع زحل. ستنفق الأموال على عائلتك وستشتري عفشاً جديداً لمنزلك. ينصح بأن تعتني بصحة أشقائك الأصغر سناً مع نهاية العام، واعتني بهم حتى يخرجوا من أي مواقف صعبة تخص الصحة.
من هنا يمكننا أن نرى، ان توقعات برج الدلو القمري متوازنة خلال العام، وتساعدهم على فهم السعادة والرضا اللذين يأتيان من النتائج المختلطة في أي مرحلة من الحياة.
توقعات شهور 2020
شهر يناير 
تبدأ العام بروحانيات عالية حيث تمدك ميولك الدينية بنظرة مختلفة للحياة، حيث تساعدك على المضي قدماً بثقة أكبر. تحتاج صحتك إلى العناية والاهتمام حيث يؤثر تراجع زحل والمشتري سلباً عليها. نفس الشئ بالنسبة للقرارات الاستثمارية قد تواجه عوائق وبالتالي ينصح بتاخيرها لوقت أفضل من العام. مارس يوجا وصلاة تأملية للحفاظ على عقلك متيقظاً وطاقتك إيجابية.
شهر فبراير 
التواضع مع شريك حياتك ضروري هذا الشهر، حيث قد تكون مجادلاً بعض الشئ هذا الشهر. هذا الجانب من شخصيتك سيكون واضحاً على صعيد العمل أيضاً، حيث ستحتاج إلى توخي الحذر مع مرؤوسيك وشركائك التجاريين والزملاء. حينها ستكون صحتك جيدة وتكتسب النشاط الكامل لمواجهة التحديات في الحياة. المساعدة من جهات أو أشخاص حكوميين سيساعدك في دفع تجارتك للأمام.
شهر مارس
مطلوب زيادة التركيز على الصحة خلال هذا الشهر، وتجنب أي مصروفات على رفاهيات حيث قد تحتاج إلى الأموال لتنفق على العلاج. أدراء الطقوس الدينية سيمنحك قدراً لا بأس به من الحظ الجيد. خطط لأنشطتك وفقاً لذلك مع مراعاة الميول الروحانية التي ستطورها خلال هذا الشهر. التواضع سيأخذك إلى أماكن خاصة وأماكن عمل في الحياة.
شهر إبريل
سيتعين عليك القيام ببعض الرحلات القصيرة المتعلقة بالعمل. مشاركتك النشطة في العمل ستجلب عليك رضا رؤسائك إضافة إلى أرباح مالية جيدة. تتمكن أيضاً من قضاء وقت ممتع مع أشقائك وسيساعدك ذلك على تقوية رابطتك معهم على المدى البعيد. راقب تصرفات وألفاظك المستخدمة مع الآخرين، حيث قد تنمي سلوكاً مغروراً وقاسياً بعض الشئ، لذلك ينصح بأن تحد من هذه النغمة من أجل تحقيق التناغم في العمل والحياة الشخصية.
شهر مايو 
تغيير في بيئة العمل سوف تجلب بعض الضغوط وسوف تواجهك بعض التداعيات الصحية خلال شهر مايو. سيكون هذا التغيير أكثر تعقيداً حيث سيتم تحديك في قدراتك التفكيرية. كل هذا سيجعلك غاضباً ما ينعكس على سلامتك البدنية. تحتاج صحة والدتك للاهتمام خلال هذا الشهر.
شهر يونيو 
هناك احتمال لاختيارك في مقابلة عمل. الاعتراف بقدراتك ينمو حيث تضع كل مجهودك ووقتك في العمل من أجل أن ينمو في عالم الأعمال. سيأخذك ذلك من عائلتك على المستوى العاطفي حيث ستنشغل تماماً بعملك. حاول ان توفر بعض الوقت لعائلتك.
شهر يوليو 
ستحتاج صحتك إلى الاهتمام في شهر يوليو، حيث يتراجع المشتري وزحل ما قد يؤدي إلى تغيير في الوظيفة وفرص للسفر مفاجئة تؤدي بدورها إلى فرض ضرائب قليلة عليك بحيث تشعر بأنك مستنزف. يجب تأجيل القرارات المهمة المتعلقة بالحياة المهنية أو المالية أو الزواج لوقت أفضل من السنة. سيساعدك التواضع مع الزملاء على بناء علاقات جيدة في مكان العمل يمكن أن تساعدك في التحكم في مستويات القلق لديك.
شهر أغسطس 
يحتاج شهر أغسطس للعناية بعلاقاتك الشخصية والمهنية. سوف تعاني من مشكلة عصابية خلال هذا الشهر، لذلك ينصح بالحفاظ على تواضعك مع علاقاتك في العمل. السفر لمسافات طويلة في رحلات تخص العمل ستستغرق الكثير من وقتك وستعود عليك بفوائد كثيرة. الدعم من والدك والكبار سناً سيساعدك على تجاوز العقبات خلال هذه الفترة.
شهر سبتمبر
سوف تواجه بعض المشاكل الصحية، حيث تكون معرضاً بشدة للأمراض الشائعة، لذلك من الضروري اتخاذ احتياطاتك اللازمة. تحتاج لأن تكون في شدة الحرص وانت تتعامل مع مسائل ضريبية أو قانونية. العاملون في مجال الأبحاث سيشهدون شهراً جيداً حيث يتم الاعتراف بجهودهم في العمل.
شهر أكتوبر 
الطلاب من برج الدلو قمري يتوقعون النجاح هذا الشهر. المهنيون تتسنى لهم الفرصة لتجربهم حظوظهم في أرض أجنبية. هذا يجعلك تسافر في رحلات طويلة لتؤسس لتجارتك وتحصل على الفرص المثمرة. الدعم من زملائك الكبار سيساعدك على تحقيق نتائج جيدة.
شهر نوفمبر 
تواجه تحديات معينة في العمل بسبب انتقالك لمكان عمل جديد أو منصب وظيفي جديد. على الرغم من الإشارة إلى الإنجازات المهنية في هذه الفترة، فسيُطلب منك اجتياز اختبار عبور للحصول على المكافآت المطلوبة. حافظ على علاقات جيدة مع المديرين وسيشكل رئيس فريق العمل بيئة عمل داعمة، خلال هذا الشهر. يجب تجنب الحجج غير الضرورية مع أشخاص معروفين أو مجهولين.
شهر ديسمبر
ستنتهي عامك بشكل إيجابي حيث سيكون الاعتراف في مكان العمل هو أبرز ما في حياتك المهنية. ستكون راضٍ للغاية عن حياتك المهنية في هذا الشهر، وهذا سينعكس على البيئة المتناغمة في منزلك. سوف تمنحك الاستثمارات المضاربة عوائد جيدة كما تتم الإشارة إلى مكاسب جيدة من خلال الأخوة والأخوات الأكبر سناً. سوف تكون صداقات جديدة في هذه الفترة وستكون حياتك الاجتماعية نشطة للغاية مع الاحتفالات والأحداث التي ستكون شيئاً منتظماً في حياتك.
 

 

---
 
 
 

 

ترشيحاتنا