صور| وزير الداخلية يتفقد زيارة الطلبة الجدد بكلية الشرطة

وزير الداخلية
وزير الداخلية

قام اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية صباح اليوم السبت، بتفقد زيارة الطلبة الملتحقين بالسنة الدراسية الأولى وطلبة وطالبات الضباط المتخصصين والطلبة الحاصلين على شهادة الليسانس في الحقوق بكلية الشرطة خلال فترة الإعداد والتدريب الأساسي. 


وخلال الزيارة هنأ الوزير الطلبة الجدد على إلتحاقهم بكلية الشرطة، واستمع إلى عدد من الطلبة والطالبات وأسرهم حول مدى استيعابهم للحياة الإنضباطية الجديدة، وأوجه استفادتهم خلال فترة التدريب الأساسي.

 

كما التقى بعدد من الطلبة أبناء شهداء الشرطة الذين إلتحقوا بالكلية هذا العام، مؤكدًا على فخر وزارة الداخلية واعتزازها بانضمام أبناء الشهداء لكلية الشرطة لاستكمال مسيرة آبائهم الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن، مشيدًا بما لمسه من وعى وإدراك لدى الطلبة والذى يعكس ما إكتسبوه من صفات إنضباطية خلال الفترة القصيرة التى قضوها بالكلية.

 

مشيراً إلى أن تلك المرحلة هى  بداية جديدة لحياتهم ومبعث لإعتزازهم بأنفسهم بإنضمامهم إلى صفوف الشرطة المصرية التى تخرج منها رجال أوفياء يتواصل بهم عطاء الأجيال التى تحمل أمانة الدفاع عن أمن الوطن وإستقراره .


وأكد  على ضرورة إستمرار دعم وتطوير إمكانيات أكاديمية الشرطة لتواكب دائماً أحدث علوم العصر فى المجالات الأمنية والقانونية والإجتماعية لصقل مهارات الطلبة ، وصولاً لإعداد رجل شرطة يتمتع بالمهارة والحرفية التى تحقق إنجاز العمل الأمنى فى إطار من الإلتزام بالقيم والمبادىء الإنسانية وقواعد السلوك المهنى التى تستند إلى القانون.. وبما يمكنهم من أداء واجبهم فى حفظ أمن الوطن وإستقراره على الوجه الأكمال بكل كفاءة وإقتدار . 


ووجه وزير الداخلية التحية والتقدير لأسر الطلبة الجدد لدورهم فى غرس القيم والمبادىء الوطنية لدى أبنائهم وإصرارهم على تقديم أبنائهم لخدمة الوطن بالرغم من التحديات، مؤكداً أن ذلك يعد خير دليل على قوة وصلابة الشعب المصرى العظيم فى الدفاع عن أمن مصر وإستقرارها ، ويعكس تمسك المصريين الأبدى بتراب وطنهم وكبريائه وكرامته .


من جانبهم أعرب أسر وأهالى الطلبة الجدد عن فخرهم  بأبنائهم ومدى ما وصلوا إليه من جدية وإنضباط خلال الفترة القصيرة التى قضوها داخل الكلية .