غدا.. انطلاق بطولة المعادي لكأس الاتحاد المصري لـ« الرماية»

الاتحاد المصرى لـ« الرماية»
الاتحاد المصرى لـ« الرماية»

تنطلق غدا السبت منافسات بطولة نادي المعادي لكأس الاتحاد المصري للرماية ، وهى البطولة التي ينظمها الاتحاد المصري للرماية و نادي المعادى الرياضي واليخت للمرة الأولى ،وتستضيف فعالياتها ميادين نادي الصيد المصري بالسادس من أكتوبر.

وتشهد فعاليات البطولة التي تنطلق في العاشرة من صباح الغد السبت وحتى السادسة مساء ذات اليوم مشاركة خمس أندية وهى : « المعادى – الصيد المصري- صيد الإسكندرية – وادي النطرون – الشمس»، حيث يشارك فيها أكثر من 130 راميا على مستوى الجمهورية .

ومن جانبه قال المهندس وليد الدبابى ، مقرر لجنة الرماية بنادي المعادى الرياضي واليخت، إن هذه هي المرة الأولى التي ينظم فيها نادي المعادى فعاليات البطولة ،مشيدا بالدعم الذي يقدمه مجلس إدارة نادي المعادى الرياضي واليخت برئاسة المهندس علاء فهمي لإنجاح فعاليات البطولة، وكذلك الدور الكبير الذي قام به اللواء حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية ودعمه الدائم.

وأضاف الدبابى أن الهدف من تنظيم البطولة توفير الاحتكاك القوى لرماة النادي ، كما أن الاتحاد المصري للرماية يكون حريص على إشراك جميع الأندية المقيدة به في تنظيم العديد من البطولات ، مشيرا إلى أن الفعاليات التي ستنطلق غدا ستشهد تنافسا قويا بين جميع المشاركين في ظل رغبتهم في تحقيق الفوز بالبطولة.
 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا