تنفيذ اختبارات مدربي الزمالة المصرية بالتعاون مع طب هارفارد الأمريكية 

 فعاليات إختبارات مدربى الزمالة المصرية
فعاليات إختبارات مدربى الزمالة المصرية

اختتمت فعاليات إختبارات مدربى الزمالة المصرية الذى يعقد لأول مرة على أرض محافظة الأقصر لعدد 4 محافظات ( الأقصر - أسوان - قنا- سوهاج).

ويأتي ذلك تنفيذاً لتعليمات وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، بضرورة رفع المستوى العلمى للأطباء، حيث كان قد تم توقيع مذكرة تفاهم في شهر نوفمبر الماضي، بين كل من الزمالة المصرية التابعة لوزارة الصحة والسكان وقسم الدراسات العليا للتعليم الطبي بكلية طب هارفارد الأمريكية، لمدة 3 سنوات، وذلك للمشاركة في البرنامج التدريبي لتدريب عدد من دفعات المُدرِبين بالزمالة المصرية ضمن استراتيجية الوزارة للنهوض بمنظومة التعليم الطبي المهني، بالإضافة إلي تنفيذ برنامج التدريب على الأبحاث الإكلينيكية للأطباء الملتحقين بالزمالة المصرية.

كما صرح دكتور منتصر رؤوف منسق الزمالة بالمحافظة بأن مديرية الصحة بالأقصر، بقيادة الدكتور السيد أحمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة، عقدت لأول مرة اختبارات مدربين بالزمالة على أرض محافظة الأقصر، وكذلك لعدد 4محافظات ( الأقصر - أسوان - قنا- سوهاج).

و لقد أتمت مديرية الصحة بالأقصر أمس الخميس، فاعليات المقابلة الشخصية   والذى شهدت اقبالاً كبيراً وصل إلى 80 مُتقدماً من الأطباء الحاصلين علي الزماله سابقاً في كافة التخصصات.

وكانت المقابلات الشخصية قد بدأت من الساعة الحادية عشر  صباحاً إلى الساعة السابعة مساء بقيادة دكتورة عبير السيد حامد زميل علمي طب الأطفال معهد القلب القومي ومنسق تدريب الأطفال هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية، وقد قام الأعضاء المنظمين والمشاركين بالتقاط الصور التذكاريه وسط سعادة غامرة.

 

 

---
 
 
 

 

ترشيحاتنا