غدًا.. عودة حركة المرور بعد إصلاح كوبري محرم بك بالإسكندرية

عودة حركة المرور بالإسكندرية
عودة حركة المرور بالإسكندرية

كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، خلال تفقده كوبري محرم بك بعد الانتهاء من أعمال إصلاحه، اللواء محمد القاضي مدير إدارة المرور، بفتح حارة الكوبري التي تم إصلاحها صباح غد السبت، مشيرا إلى أن أعمال الإصلاح تمت في أقل من ٢٤ ساعة باستخدام المواد اللازمة، وتم وضع العلامات الارشادية المرورية المضيئة اللازمة، لإعلام المواطنين. 

وشدد الشريف على الجهات المعنية بضرورة ترميم كافة الحفر بطول الكوبري، لحين البدء في أعمال رفع كفاءة الكوبري بالكامل، جاء ذلك بحضور اللواء حمدي الحشاش سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد القاضي مدير إدارة المرور .

يذكر أن صباح أمس الخميس، حدث هبوط جزئي بكوبري محرم بك وسط المدينة، بالاتجاه من كارفور لمنطقة الشاطبي، وعلى الفور انتقل محافظ الإسكندرية للموقع وكلف كافة الجهات المعنية بضرورة الانتهاء من أعمال إصلاح الهبوط الجزئي بكوبري محرم بك وسط المدينة، خلال ٢٤ ساعة، وعمل التحويلات المرورية اللازمة، وتشكيل لجنة هندسية وإعداد الدراسة اللازمة للبدء في عمل صيانة كاملة للكوبري لمنع تكرار الحادث مرة أخرى حفاظا على أرواح المواطنين. وكانت الحركة المرورية قد شهدت ارتباكا وزحاما ملحوظا مساء الخميس عند مدخل المدينة الصحراوي ومدخل شارع قنال السويس نظرا للتحويلات المرورية.

 

---
 
 
 

 

ترشيحاتنا