أخطرهم الإسفنجي| 5 أنواع من الرجال يجب تجنبهم عند التفكير في الارتباط

تعبيرية
تعبيرية

تسعى حواء دائما للارتباط بالشخص الذي يستحق أن يطلق عليه كلمة "رجل"، وقد يكون في بعض الرجال عيوب فتاكة لرجولتهم؛ ما قد يجعل المرأة تبتعد وترى أنه لا يصلح للارتباط وتنهي العلاقة العاطفية في الحال.

لخصت مستشار العلاقات الأسرية د. ندى الجميعي، أسوأ خمس من أنواع من الرجال، وهي:

أولا: الرجل الهوائي الذي ينتنقل بين امرأة وأخرى دون ارتباط

قد تنخدع بعض النساء بمظهر رجل جميل ومحترم ومعسول الكلام وتقرر الارتباط به ولكن تتفاجأ أنه كالنحلة لا يستقر على زهرة فنظرته دوما هي المقارنة بين ما في يديه وأيدي الغير وهنا تلاحظ التغيير في المعاملة والبعد دون أي سبب.

ثانيا: الرجل الإسفنجي

وهو الرجل الذي عندما يوضع في مكان يمتص جميع الخبرات السلبية ويستمع لمشاكل الآخرين ويطبقها عليكي دون أدنى معرفة بفرق الشخصيات والسلوك فأنتي بالنسبة له حقل للتجارب السلبية. 

ثالثا: الرجل الشكاك

هذا الرجل دائم الأسئلة والشكوك ولا يثق في نفسه ولا في الغير.. دائما ما يسعى لتفتيش أي شئ يخصك ظنا منه أنه سيمسك دليل عليك للانتقام منك في أي وقت تقررين الغدر به 

رابعا: الرجل المادي الطماع

يسعى فقط لمعرفة زمتك المالية وتقسيم تركة أبويك وهما على قد الحياة فتفاصيله تحكي بالجنيهات ويبني أحلامه اعتمادا على الغير. 

خامسا: الرجل المدلل الطفولي

الذي عندما تعترضين على عيب به يهرب إلى أمه باكيا في حضنها شاكيا للغير عن مساوئ شريكته التي تجرأت وطلبت منه التغيير حتى تستطيع معاشرته فهذا الرجل يلقي بك إلى التهلكة بتصديرك للجميع مهاجما غير مدافع عنك.

 

---
 
 
 

 

ترشيحاتنا