مدحت تيخا: أجسد شخصية بكري داخل أحداث مسلسل «بنت القبائل»

مدحت تيخا
مدحت تيخا


عبر الفنان مدحت تيخا، عن سعادته الكبيرة باقتراب موعد عرض مسلسل «بنت القبائل» المقرر عرضه بدءًا من الغد علي شاشة قناة الحياة، والذي ينتمي إلى نوعيه الأعمال ذات 45 حلقه.

وأكد تيخا في تصريحات صحفية أنه يجسد شخصية "بكري"، الذي يدخل في صراعات مع عمه الفنان يوسف إسماعيل ونجله الفنان محمد رياض من أجل استرجاع أرضه الذي استحوذوا عليها بالقوة بعد أن توفي والده منذ الصغر. 

وأضاف تيخا بأنه مع مرور هذه الأحداث يمر بقصه عاطفية مع ابنة عمه التي تقوم بشخصيتها الفنانه هاجر الشرنوبي ولكنه يقع في حيره بين الثأر وقصة حبه لأبنت عمه لتضطره الظروف إلي خطف حبيبته والهروب بها ليتزوجها دون رغبة أهلها وتشتعل بينهم العداوة لمنظور أخر إلا وهو العار.

وتدور أحداث مسلسل «بنت القبائل» ما بين أفراد الأسرة وترابطها في إطار صعيدي ودرامي ويظهر ذلك من خلال الأجواء العامة والعادات والجذور التى يتمسكون بها من قيم وكرامة حتى الآن وغيرها.

مسلسل «بنت القبائل» بطولة الفنانة حنان مطاوع ،عمرو عبد الجليل، محمد رياض، محمود عبد المغنى، مدحت تيخا ، هاجر الشرنوبي، منه فضالى، أشرف عبد الغفور ، يوسف إسماعيل وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار شاذلى فرح وإخراج حسنى صالح.
 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا