فيديو| رئيس «إيجبت جولد»: افتتاح 5 مدارس متخصصة في صناعة الذهب خلال 2020

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

قال مصطفى نصار، رئيس مجلس إدارة "إيجيب جولد، إن المدرسة المتخصصة في تعليم صناعة الذهب تضم 200 طالب.

وأضاف نصار، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج «نظرة»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه سافر إلى ألمانيا من أجل استكمال دراسته في مجال الألماظ والأحجار الكريمة والذهب والمجوهرات.

وتابع مصطفى نصار، أنه أصبح خبير أحجار معترف به في 26 دولة، ونقل خبراته التي تعملها في ألمانيا إلى مصر وعندما جاء إلى مصر لم يجد من يساعده في صناعة الذهب في تلك الفترة لذلك فكر في صناعة مدرسة متخصصة في تعليم فنون صناعة الذهب.

وكشف مصطفى نصار، رئيس مجلس إدارة إيجيب جولد، أنه بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتطوير الصناعة، تم الاتفاق على إنشاء مدرسة متخصصة في صناعة الذهب والتي التحق بها 200 طالب بواقع 130 فتاة و 70 طالب.

وأوضح مصطفى نصار أن المرحلة المقبلة ستشهد افتتاح 5 مدارس متخصصة في صناعة الذهب في عام 2020 في قنا وأسيوط والمنصورة ومدن القناة وفي المنوفية وزفتي وميت غمر، وسيتم الاستعانة بالمنهاج الأوروبية خلال مراحل الدراسة في المدرسة.

وكشف أن الطلبة في مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية المتخصصة يقومون بدراسة اللغة الإنجليزية والعربية والعلوم النظرية خلال يومان في الأسبوع و4 أيام علوم عملية، وتتبع المدرسة إلى وزارة التربية والتعليم.

 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا