خاص| نجم السنغال: انتقال بادجي إلى الأهلي «مفاجأة» وهذه رسالتي له

سونكو وبادجي
سونكو وبادجي

كشف إبراهيما سونكو، نجم منتخب السنغال وهال سيتي الإنجليزي السابق، رأيه في خطوة انتقال مواطنه آليو بادجي، مهاجم رابيد فيينا النمساوي، إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن تعاقد الأهلي مع بادجي لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ من الشهر الجاري لتدعيم الجبهة الهجومية.

 

وقال إبراهيما سونكو في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» :"أعتقد أن بادجي صفقة رابحة للنادي الأهلي، كما أنها خطوة جيدة بالنسبة له أيضًا".

 

وتابع لاعب منتخب السنغال السابق: "قد تكون مفاجأة بالنسبة لنا أن ينتقل يرحل بادجي من رابيد فيينا بعد 6 أشهر فقط، ولكن هو أيضًا سينتقل إلى ناد كبير".

 

وأضاف سونكو :"تابعنا بادجي في العامين السابقين، لقد كانت بدايته رائعة في السويد، وتطور كثيرًا مع كل فترة مرت عليه في أوروبا، وأعتقد أن عودته لإفريقيا ستكون بداية جديدة في مشواره".

 

واختتم سونكو :"بادجي سيضيف كثيرًا لهجوم النادي الأهلي وسيساعده على المنافسة في دوري أبطال إفريقيا وعليه أن يستغل هذه الفرصة، وأطالبه ببذل المزيد من الجهد، لأنه انتقل إلى ناد كبير ليس في القارة السمراء فقط، وإنما هو أحد أكبر الأندية عالميًا".

 

لعب سونكو لأندية بورتسموث وريدينج وهال سيتي وستوك سيتي في إنجلترا، وهو أحد نجوم الكرة السنغالية الذين احترفوا في البريميرليج لفترة ليست بالقصيرة.

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا