فيديو| نجما فينورد الهولندي وموناكو الفرنسي يروجان لـ«100 عام من الحلم»

 نجما فينورد الهولندي وموناكو الفرنسي يروجان لـ «100 عام من الحلم»
نجما فينورد الهولندي وموناكو الفرنسي يروجان لـ «100 عام من الحلم»

دعا هيثم فاروق، نجم مصر وفينورد روتردام الهولندي السابق، القراء للتواجد في معرض القاهرة الدولي للكتاب دعمًا لتجربة «100 عام من الحلم» وهو الكتاب الذي يوثق رحلات ومغامرات لاعبي كرة القدم المصرية أصحاب التجارب الاحترافية في الدوريات الأوروبية على مدار 100 عام.

ونشر هيثم فاروق الفيديو عبر «تويتر» ودعا فيه القراء للتواجد في معرض القاهرة الدولي للكتاب، مشيدًا بتجربة الصحفي بالمجال الرياضي عمر البانوبي، في توثيق مشوار أساطير كرة القدم المصرية أصحاب التجاربة الاحترافية في أوروبا ممن فاتهم عصر السوشال ميديا.

 

كما ظهر مظهر عبد الرحمن، نجم منتخب مصر وموناكو الفرنسي السابق، في فيديو قصير للترويج لكتاب «100 عام من الحلم» والذي يكشف فيه صفقة انتقاله من النادي المصري البورسعيدي لموناكو الفرنسي للمرة الأولى بكل تفاصيلها.

وتنشر الكتاب «دار الوطن» للنشر، حيث يستعرض فيه المؤلف لمائة عام من قصص وأسرار نجوم وأساطير كرة القدم المصرية في الأندية الأوروبية، بدء من العام 1908 وحتى العام 2008 على لسان أبطالها.

ويكشف نجوم كرة القدم المصرية تفاصيل وكواليس خروجهم للاحتراف الأوروبي والمعاناة التي صدمتهم في البدايات، وكذلك لحظات التألق والوصول للعالمية وأسباب العودة إلى مصر من خلال أحاديث مطولة أجراها الكاتب ويستعرضها أصحابها للمرة الأولى.

ويحتوي الكتاب على أحاديث مع أساطير الكرة الأوروبية ممن رافقوا نجوم الكرة المصرية في فترات احترافهم، وكذلك مدربيهم وحتى منافسيهم في الدوريات الأوروبية المختلفة.

عمر البانوبي، صحفي بـ«بوابة أخبار اليوم»، وباحث دراسات عليا في مجال الإعلام، وصاحب تجربة فريدة في الدوري الإنجليزي من خلال عمله منسقا إعلاميا لنادي هال سيتي الإنجليزي في الفترة من 2013 وحتى 2018 وله أكثر من 250 حوارا مع نجوم الكرة العربية والعالمية.

 


---

 
 
 

 

ترشيحاتنا