المصري لحقوق المرأة يطلق الدورة الثانية من سلسلة التدريبات الإلكترونية

المصري لحقوق المرأة يطلق الدورة الثانية من سلسلة التدريبات الالكترونية
المصري لحقوق المرأة يطلق الدورة الثانية من سلسلة التدريبات الالكترونية

أعلن المركز المصري لحقوق المرأة انطلاق الدورة الثانية من سلسلة التدريبات الالكترونية التي ينفذها بالشراكة مع صندوق الأمم المتحدة للديمقراطية.

تأتي سلسلة التدريبات في إطار مشروع "تعزيز قدرات المرأة المصرية من أجل المشاركة الفعالة في المجالس المحلية"، ويهدف إلى تعزيز قدرات المرأة والقيادات الشابة للمشاركة بفاعلية في المجالس المحلية ويسعى المشروع إلى التشبيك فيما بينهن و بين منظمات المجتمع المدني في ثماني محافظات يستهدفها المشروع.

وأكد المركز، في بيان صحفي اليوم، أن الفرصة متاحة للشباب من الجنسين للمشاركة وبقوة في الحياة السياسية من خلال مواد دستور 2014 فعلى مستوى البرلمان تم تخصيص 25% من المقاعد للمرأة و نزول السن إلى 25 سنة .

وأضاف البيان أنه على مستوى المجالس المحلية فتم تخصيص 25% للشباب و 25% للمرأة ونزول السن إلى 21 سنة. 

ويسعى المركز جاهدا إلى نقل خبراته و معارفه مع الاستفادة القصوى من وسائل التكنولوجيا الحديثة في تقديم سلسلة من التدريبات موجهة للمرأة والشباب من الجنسين- عبر الانترنت حول المشاركة السياسية في مواقع صنع القرار. 

وأكد المركز أنه على راغبي التقدم في هذه الدورة  ملء الاستمارة على الموقع التالي: 

 

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfirPrfJOfXa5atKb4xXo6w3qsBx4WSl8Ss3_56VFizcLXi-g/viewform?fbclid=IwAR2B2lfxeS3TCqnaobdG99bqi3rh90v5dh7ExwudGLdk7mgPtmORhMDzCOk

 

---
 
 
 

 

ترشيحاتنا