«مستقبل وطن» يرد على منتقدي «فعالية البطاطين»

جانل من فعالية البطاطين
جانل من فعالية البطاطين

رد أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن على انتقاد رواد السوشيال ميديا على صورة «حفل البطاطين»، قائلاً "للتوضيح أن صور الناس التي شملتها الفعالية معظمها لأعضاء الحزب أنفسهم بأمانة المركز التي تتم فيه الفعالية و باقي الأفراد هم المندوبون الذين سيقومون بتوزيع تلك الأغطية علي مستحقيها".

وأكد رئيس حزب مستقبل وطن أن الحزب يقوم بمئات من تلك الفعاليات يوميًا على مستوى الجمهورية وتقريبًا في كل قرى ونجوع مصر.
وقال "أشرف الشريف: "أحب أن أنوه بأن هذه الأغطية التي قامت الأمانة الموجودة في الصور بتوزيعها هي على نفقاتهم كاملة وهذه المرة الثالثة التي ينفذون فيها تلك الفعالية بنفس الأمانة تقريبا ولم تحدث أي صيحات أو هجوم في المرات السابقة على الأمانة، وأما بعد أن وضحت و رديت وجب عليا أن أضع كل في موضعه".

ورد رئيس حزب مستقبل وطن على منتقدي صورة حفل البطاطين في 5 نقاط على النحو التالي:
- أولا: الحزب يقوم بتوزيع الأغطية و البطاطين في كل ربوع مصر و قراها وقد انتهت المرحلة الأولي بإجمالي ٦٥ ألف بطانيه و بدأت المرحلة الثانية بإجمالي ١٠٠ ألف بطانيه وسنستكمل المسيرة حتي نصف مليون غطاء بنهاية فصل الشتاء. 
- ثانيًا: كل هذه الأغطية و غيرها من المواد الغذائية التي يقوم الحزب بتوزيعها هي علي نفقه الأعضاء أنفسهم رغبه منهم و مساعده في دعم مجتمعاتهم و النهضه بأوطانهم.
- ثالثُا: أن الفعالية المذكورة بالصور ما هي ألا واحد على الألف مما يقوم به الحزب يوميًا وأن كان السيد مسئول الأمانة قد أخطأ في عدم توضيح الصور ونشرها دون مراجعتها عند نشرها إلا إني أتقدم له بالشكر علي ما قام به من جهد دون البحث عن وعود انتخابية أو مكاسب سياسية.
- رابعًا: سنحرص في المرات القادمة أن نكون أكثر حرصًا في عرض الصور للفعاليات حتي لا يستغلها جهلا من يحاول تصفية حسابات سياسية شخصية.
- خامسا: نعتذر لكل شخص فهم الصور بشكل خاطيء و نقدر له نصيحته الصادقة، أما من أراد فقط أن يتاجر بموقف سياسي باهت نوجه له النصيحه بأننا نتمني أن نري منه مشاركه حقيقية في دعم المجتمع المصري بعيدا عن بطولات البوستات الوهمية التي يختبيء خلفها.
واختتم رئيس حزب مستقبل وطن حديثه، قائلاً "و أخيرا أحب أن أوجه كلماتي لأعضاء مستقبل وطن استمروا وانطلقوا في خدمتكم لوطنكم فبيننا وبين الوطن عهدا لن يثنينا عنه جاهل أو حاقد أو حاسد".