ضبط 3 أشخاص شرعوا في قتل سائق لسرقة «التوك توك» بأسيوط

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

نجحت أجهزة الأمن بأسيوط في ضبط طالبة وعاطل وسائق توك توك بتهمة الشروع في قتل سائق توكتوك وسرقته، بعد أن ربطته به علاقة عاطفية خفية فحاولت الانتقام منه.

وتلقي مدير أمن أسيوط اللواء أسعد الذكير إخطاراً من مأمور مركز شرطة يفيد تلقيه بلاغاً من مستشفي أبنوب، بوصول "م.ص.أ" سائق توك توك ومقيم قرية عرب العوامر مصاب بأربعة جروح قطعية متفرقة بالظهر يشتبه في نفاذها وجرحين قطعيين بالرقبة من الناحية اليمنى واليسرى، وإدعاء اعتداء من آخرين، وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي.

بالانتقال وسؤاله قرر أنه أثناء قيامه بتوصيل شخصان مجهولان بالتوك توك قيادته من بندر أبنوب اتجاه قرية بنى محمد أبنوب، وبناحية كوبري الخطبة بقرية بنى محمد فوجئ بقيامهما بالتعدى عليه بسلاح أبيض كان بحوزتهما محدثين إصابته واستوليا على التوك توك وفرا هاربين.

وتشكل فريق بحث تحت اشراف اللواء دكتور منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية وبرئاسة العميد أحمد الراوي رئيس فرع البحث الجنائى لكشف غموض الحادث قام ضباط وحدة البحث بالمركز بتتبع خط سير الجناة ومكان هروبهم، استخدم التقنيات الحديثة، وفحص كاميرات المراقبة بمحيط الحادث حيث توصل فريق البحث إلي أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من  "ش. أ. ب"  طالبه، و"ح.ع.ع" دون عمل مقيمان بني محمد العقب، و"ش. ع. ع" سائق توك توك مقيم بني محمد الشهابية.

وعقب استئذان النيابة العامة تم ضبطهم وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة بتحريض من المتهمة الأولي لوجود علاقة غير شرعية بينها وبين المجني عليه، علي إثرها قامت باستدراجه لمكان الواقعة وقام المتهمان الأول والثاني بالتعدي عليه بسلاح أبيض كان بحوزتهما محدثين ما به من إصابات وسرقة التوك توك خاصته الذي تم ضبطه بإرشادهما، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.