بعد فوزه بفضية «سيرياس آيه».. علي الصاوي: عيني على ميدالية أولمبية 

علي الصاوي
علي الصاوي

أعرب علي الصاوي، لاعب منتخب مصر للكاراتيه، عن سعادته بالفوز بالميدالية الفضية، في منافسات وزن -67 كجم ببطولة (سيرياس آيه  Series A ) المقامة في الفترة من 10 إلى 12 يناير بشيلي.

وقال الصاوي: "أهدي فوزي لكل من ساندني ومنحني الثقة وخاصة أنها أول بطولة أخوضها بعد توقيع عقد الرعاية من قبل بنك القاهرة، فى ظل منافسات قوية من أبطال اللعبة" 
وأضاف: "أنا فى مرحلة التركيز ، وعيني على الميدالية الأولمبية في طوكيو وسأبذل قصارى جهدى لحصدها في أول مشاركة للكاراتيه في الأولمبياد".

ووجه الصاوى، شكره للدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، وللمهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الاولمبية المصرية، ولمحمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه، ولبنك القاهرة الراعى الرسمى له على دعمه المستمر ومتابعته وثقته في قدراته ولروابط الرياضية.

كان الصاوي، قد تأهل للنهائي بعد فوزه في مباراة نصف النهائي على لاعب كازاخستان، ديدار اميرالي، بنتيجة 1-0 محققا نتائج مميزة  في البطولة، حيث أنهى جميع مبارياته فى الدور الأول، بلا هزيمة حيث فاز فى  دور ال32 على بطل بيلاروسيا، ارتيسوم 2-0 وفي دور ال16 على البلجيكي يونس عمار، 9-0 وفي دور ال8 فاز على بطل فنزويلا اندرياس ماديرا 8-1.