فيديو ..الخولي: التحاق رجال أعمال بالحزب للعمل التطوعي دون الترشح للانتخابات

الدكتور حسام الخولي، الأمين العام لحزب مستقبل وطن
الدكتور حسام الخولي، الأمين العام لحزب مستقبل وطن

قال الدكتور حسام الخولي، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، إن تكريم الحزب اليوم لعدد من المبدعين والفنيين والرياضيين والإعلاميين الأكثر تميزا في عام ٢٠١٩ تعد خطوة جيدة من الحزب، وتؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح الذي يخدم الدولة المصرية.

وأكد «الخولي» في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم أن الحزب به عدد من رجال الأعمال الذين ينضمون للعمل التطوعي فقط دون النظر للترشح لانتخابات مجلس النواب على عكس ما يقال في الأوساط المختلفة، مشيرا إلي أن حزب مستقبل وطن سيظل بيتا لجموع الشعب المصري وهو هدفنا الرئيسي، من أجل إعلاء مصلحة الوطن والمصريين. وعن تدشين الحزب أول موقع اخباري، أكد أن الموقع سيحتوي على العديد من المحتوى سواء خبري أو فني او رياضي أو علمي، وسوف ينقل الصورة للمواطن بكل دقة وشفافية وحيادية، مع العمل على دحر الفتن والشائعات التي تتعرض لها الدولة المصرية ومنطقة الشرق الأوسط من خلال بث شائعات مغرضة.

يشارك في الاحتفالية، عدد من الوزراء والشخصيات العامة منهم وزير التربية والتعليم د.طارق شوقي، ووزير التموين د.علي مصيلحي، والمستشار علاء فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية، ود.أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وكرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والمستشار أحمد سعد الدين، أمين عام البرلمان السابق، ومحمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية،. وتقام الاحتفالية، في أحد فنادق القاهرة الجديدة، بحضور قيادات الحزب.