وزير الاتصالات يتابع الموقف التنفيذي للإنشاءات بنادي الشركة المصرية للاتصالات

عمرو طلعت وزير الاتصالات
عمرو طلعت وزير الاتصالات

 قام الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بزيارة تفقدية لنادي الشركة المصرية للاتصالات بالمعادي ، لتفقد سير العمل ومتابعة الموقف التنفيذي لأعمال التطوير والإنشاءات داخل النادي.

كان في استقباله المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات وعدد من نواب الشركة وأعضاء مجلس إدارة النادي.

واستمع الدكتور عمرو طلعت إلى  شرح مفصل حول رؤية مجلس إدارة نادي المصرية للاتصالات في أعمال التطوير والتحديث التي يتم تنفيذها على أرض النادي، وخطة العمل للاسراع في افتتاح النادي أمام العاملين بما يعزز من سياسة الشركة لنشر وتعزيز النشاط الرياضي والثقافي والاجتماعي بين موظفيها للارتقاء بأدائهم الوظيفي وتحسين معدلات الإنتاج وزيادة حرصهم على التطور والتميز والإبداع، إلى جانب تعزيز التواصل الداخلي وروح الفريق بين الموظفين.

واستعرض مجلس إدارة النادي خطة الأعمال الإنشائية الجديدة والتي تتضمن إنشاء الملاعب المكشوفة وإنشاء عدد من المباني الجديدة مثل بنك والمبني الإداري والاشتراكات، ومبنى الإسكواش ومجمع المطاعم  إلى جانب تطوير استاد كرة القدم، وتطوير مجمع حمامات السباحة والصالة المغطاة.

وشدد الوزير على سرعة الانتهاء من أعمال التطوير والإنشاءات داخل النادي وأن يتم افتتاحه أمام العاملين بداية من العام القادم.

ووجه الوزير بضرورة إنشاء مركز متكامل للألعاب الرقمية داخل النادي ، حيث أصبحت تلك الألعاب رياضة تنافسية متنامية على نطاق عالمي واسع، وضرورة الاهتمام بتدريب ودعم العاملين في هذا المجال وإقامة مسابقات دورية من أجل تحفيزهم وتطوير مهاراتهم ، مشيرا إلى أن الألعاب الرقمية والوسائط التفاعلية لم تعد مجرد وسيلة للترفيه والتسلية بل أصبحت وسيلة هامة تساهم بشكل فعال في التثقيف وتطوير العملية التعليمية ونشر الوعي في مناح الحياة كافة.

من جانبه ، أكد المهندس عادل حامد أن مجلس إدارة النادي قد وضع أولوية أساسية في أولى جلساته وهي العمل على افتتاح النادي أمام الأعضاء من أبناء الشركة في أسرع وقت ممكن، موضحا أنه قد تم الانتهاء من وضع التصميمات الهندسية الجديدة للنادي وسيتم البدء في مرحلة التنفيذ الفعلي لتلك التصميمات بداية من العام الجاري 2020.

وأضاف أنه تم الانتهاء من الموافقات اللازمة لدخول المرافق إلى النادي وكذا الانتهاء من منظومة الاشتراكات وطباعة الكارنيهات للأعضاء، وتغيير شعار النادي وجاري الانتهاء من الموقع الإلكتروني للنادي، هذا إلى جانب الانتهاء من أعمال الصيانة لشبكة المياة الرئيسية وأعمال رفع كفاءة المبني الاجتماعي والترفيهي وإنشاء الأسوار المحيطة بساحة انتظار السيارات والقيام بعمليات تشجير سور النادي.

يذكر أن نادي المصرية للاتصالات  تم إنشاؤه في 1976 تحت اسم نادي هيئة المواصلات السلكية واللاسلكية، وفي عام 2006 تم تغيير اسم النادي إلى نادي الشركة المصرية للاتصالات، ويضم النادي عددا من الأنشطة الرياضية منها كرة القدم، وكرة السلة، والمصارعة، وكمال الأجسام إلى جانب أنشطة رياضية خاصة بأصحاب الهمم.

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي