رسالة مؤثرة من حمدي الميرغني لـ«الزعيم» بعد انتهاء تصوير «فلانتينو»

حمدي الميرغني وعادل إمام
حمدي الميرغني وعادل إمام

شارك الفنان حمدي الميرغني جمهوره، بصورتين له عبر حسابه الشخصى بموقع "انستجرام"، تجمعه بالزعيم عادل إمام، من كواليس مسلسل "فلانتينو" الذي يعرض في الماراثون الرمضاني المقبل.

وكتب حمدي الميرغني: "كل الممثلين بيفرحوا جدًا بكلمة فركش، آخر يوم تصوير في أي عمل فني، إلا أنا في مسلسل فلانتينو، كلمة فركش زعلتني وضايقتني أوي.. هيوحشني شرف التمثيل مع الزعيم، هيوحشني كواليس الزعيم.. شهور قضيتها بصوَّر مع الزعيم، كنت في قمة تركيزي، إني أنبسط واستمتع واتعلم من الزعيم على قد ما أقدر".

وتابع حمدي الميرغني: "شكرًا للمخرج المُبدع المحترم رامى إمام على الفرصة اللي كنت بحلم بيها، ويارب أكون طلعت عند حسن ظنك ڤلانتينو رمضان٢٠٢٠ دعواتكم".

وتدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية، ويطلق عليه فلانتينو، ويواجه طوال الحلقات مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، كما يدخل في قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

"فلانتينو" بطولة عادل إمام، دلال عبد العزيز، داليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين ، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كل الممثلين بيفرحوا جداً بكلمة فركش أخر يوم تصوير في أي عمل فني إلا انا في مسلسل #فلانتينو كلمة فركش زعلتني وضايقتني أوووي 😢 هيوحشني شرف التمثيل مع الزعيم هيوحشني كواليس الزعيم ...شهور قضيتها بصور مع الزعيم كنت في قمة تركيزي أني أنبسط وأستمتع وأتعلم من الزعيم علي قد ماقدر ❤️❤️❤️👌 شكراً للمخرج المُبدع المحترم @ramimam علي الفرصة اللي كنت بحلم بيها ويارب أكون طلعت عند حسن ظنك 🙏❤️ #ڤلانتينو رمضان٢٠٢٠ دعواتكم 🙏🙏

A post shared by hamdymarghany (@hamdymarghany) on