أبرز ما كشفت عنه QNAP من تقنيات ووحدات في «معرض CES20»

في معرض CES20
في معرض CES20

أعلنت شركة QNAP خلال فعاليات معرض CES 2020، تشكيلتها الواسعة من الحلول وأحدث وحدات التخزين الشبكي NAS بما في ذلك حل مراقبة QVR Pro، وحل التعرف على الوجه الذكي QVR Face، ومنصة تحليل حركة العملاء الذكي QVR Retail Pro لمساعدة بائعي التجزئة بالحصول على النتائج الأفضل.

كما كشفت عن حل المحادثة المرئية الذكي KoiMeeter الذي يدرج الذكاء الاصطناعي لبناء نظام محادثة جماعية مرئية لاسلكية عملية وعالية الجودة من أجل القطاعات المهنية

وتوفر QNAP حلول شبكة متطورة للمساعدة في تسريع وضع البنية التحتية وتمركز الإدارة السحابية ضمن المكاتب الصغيرة ومتاجر بيع التجزئة الذكي.


حل المحادثة المرئية الجماعية الذكي


حل المحادثة المرئية الجماعية الذكي QNAP KoiMeeter يتميز بوظيفة عرض لاسلكي لمشاركة الشاشات بدون أجهزة بروجيكتور لاسلكية إضافية, بجانب استخدام مكبر الصوت Jabra ، الذي يدعم وظائف عزل الضجيج، وكاميرا بزاوية 180 درجة للاستمتاع باتصال أكثر نقاوة خلال اجتماعات العمل.

 


KoiMeeter يقدم أيضاً إملاء صوتي بذكاء اصطناعي وترجمة في الوقت الفعلي لكسر حواجز اللغة في اللقاءات الدولية. فعند استضافة مؤتمرات مرئية متعددة الأطراف، يمكن للشركات أن تضبط بدقة عرض النطاق الترددي للشبكة مع QNAP QuWAN مما يمنع حدوث أي عوائق أثناء اللقاءات. KoiMeeter يتضمن أيضا نظام المحادثة المرئية Avaya و Polycom كما سيتضمن المزيد من حلول اللقاء السحابي في المستقبل لبناء بيئات محادثة مرئية مهنية مرنة.


حلول بيع تجزئة ذكية من QNAP

QVR Pro يستطيع أن يضع شبكة مراقبة كبيرة النطاق من أجل متاجر بيع التجزئة, فحين حدوث أي نشاطات مشبوهة أو سرقة، فإن وظيفة بحث الحركة QVR Pro تستطيع أن تكمل بحث التعرف على وجه المشتبه بهم خلال 10 دقائق ضمن فيديو بطول 12 ساعة بحيث يعزز بفعالية من أمان مختلف الأماكن في المتجر. QVR Pro يتضمن أيضا نظام بث SIP لتحويل المعلومات بما في ذلك الإعلانات الترويجية، الإعلانات، وإرسال إنذارات الطوارئ في المتجر بسرعة وفعالية.

في غضون ذلك، QVR Face يمكن أن يتعرف على أوجه VIP, الأوجه الغير مسجلة، اللوائح السوداء وبناء أنظمة دخول ذكية لإدارة حضور الكادر للعمل. علاوة على ذلك، QVR Face يستطيع أن يدرج التعرف على الوجه في اللافتة الرقمية الذكية CAYIN، التي يمكن أن توفر معلومات ترويجية مخصصة لتجلب المزيد من فرص العمل لمتاجر بيع التجزئة. أما QVR Retail Pro فهو يدرج إحصائيات التدفق الحاصلة، تحليلات لحالة المتجر وخريطة بيانات فورية لتحسين استراتيجية البيع. يمكن استخدام QVR Pro, QVR Face و QVR Retail Pro معا لتحسين تجربة العملاء الإجمالية والمساعدة في تعزيز زيارات الزبائن والمبيعات الفعلية في متاجر بيع التجزئة.