[x]

فيديو| أحدث أعمالها عقب انفصالها.. أصالة تطرح كليب «شامخ»

أصالة
أصالة

 

طرحت النجمة أصالة أحدث أغنياتها "شامخ"، مساء اليوم الخميس، والتي تم تصويرها بالقاهرة، وتدور أحداثها في إطار درامي داخل ديكور واحد بملابس بيضاء.


الأغنية من تأليف الأمير بدر بن محمد والحان عبد العزيز الميانا وإخراج نهال نبيل، يذكر أن اصالة تعيش حالة من النشاط الفني وتعتبر النجمة العربية الأكثر مشاركة في فعاليات موسم الرياض وكل حفلاتها رفعت شعار كامل العدد.

وكانت أعلنت الفنانة السورية أصالة، انفصالها عن المخرج طارق العريان، بعد مدة كبيرة من علاقة زواج جمعتهما وكانت من أشهر علاقات الزواج في الوسط الفني.

ونشرت أصالة صورًا مع العريان عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وعلقت قائلة: ”بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائمًا أصاله المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره”.


 


 


ترشيحاتنا