[x]
-->

المطربة نهال نبيل تكشف كواليس إخراجها لأغنية أصالة الجديدة «شامخ»

المطربة نهال نبيل تكشف كواليس إخراجها لأغنية أصالة الجديدة «شامخ»
المطربة نهال نبيل تكشف كواليس إخراجها لأغنية أصالة الجديدة «شامخ»

 

عبرت المطربة المخرجة نهال نبيل، عن سعادتها بالتعاون الأول لها مع المطربة أصالة في أحدث فيديو كليب لها بعنوان "شامخ" كلمات الأمير بدر بن محمد وألحان عبد العزيز الميانا.

 وأكدت نهال، أنها تنتظر رأي الجمهور في هذه التجربة، مشيرة إلى أنه تم تصوير الكليب في القاهرة، داخل أحد الاستوديوهات.

وذكرت نهال نبيل، أن التعاون بينها وبين المطربة أصالة جاء عن طريق أنس نصري وميدو حلمى، منسق الفيديو كليب، وأضافت أنها عندما تقابلت مع أصالة عرضت فكرة تصوير الكليب عليها فأعجبتها وتحمست لها وطلبت الإسراع في تنفيذها، وبالفعل بدأت التحضير مع فريق العمل.

وأوضحت أن الفكرة دارت في إطار درامي بديكور واحد وظهرت أصالة بإطلالة شاحبة وعلى وجهها ملامح الحزن، ووقفت خلف لوح زجاجي في تجربة جديدة، عبرت فيها لأول مرة بأداء تمثيلي درامي مشوق، كشفت فيه عن شخصية مختلفة تظهر فيها لجمهورها ومحبيها.


أكدت الفنانة نهال نبيل، أن تجربة الإخراج بالنسبة لها مع الفنانة أصالة لم تكن الأولى لها، فقد سبق وأخرجت أكثر من أغنية منها أغنياتها "كان واحشنى" و"لو حبيت ترجع لي" و"تفاصيل حياتي" وأيضا اغنية للمطرب السعودي إسماعيل مبارك بعنوان "عندى أحلى" وأغنية للمطربة ميرفت وجدى بعنوان "بفتكرك" وأغنية للمطرب مكحل بعنوان "مكسر الدنيا"، كما تستعد لطرح كليب أغنية "لو بيحبك هيرجع" والتى قامت بتصويرها في فرنسا.


ونفت نهال نبيل ماقيل عن اتجاهها للإخراج وبعدها عن الغناء، وأكدت أن الغناء بالنسبة لها هو الاهتمام الأول ويليه إخراج الكليبات والذي تجد فيه الفرصة للتعبير عن أفكارها وتقديمها في قوالب درامية مصورة.


 


 


ترشيحاتنا