خاص| مدير مؤسسة دبي للمهرجانات: 18 فعالية في 248 يومًا خلال 2020

 أحمد الخاجة
أحمد الخاجة

قال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إن مهرجان التسوق المقام حاليًا بمدينة دبي هدفه تسليط الضوء على الأماكن الموجودة بدبي من مزارات ومولات للتسوق والترفيه هو يستمر 38 يوميا حتى اوائل شهر فبراير.

 

وأضاف «الخاجة» في تصريحات خاصة له، إن دبي تحتضن أكثر من 18 فعاليا خلال عام  2020 كبيرة طوال العام تشمل 248 يوما على مدار السنة ومن المهرجانات التي ستقام مهرجان الصيف والعيد في دبي ورمضان في دبي ومهرجان المأكولات الذي يقدم اشهي المأكولات لحوالي 200 جنسية مقيمة بدبي وهذا المهرجان يسلط ايضا الضوء على المطاعو الموجودة بدبي وانواع المأكولات.

 

وأوضح أن مهرجان المأكولات سيكون بين شهري فبراير ومارس القادمين مؤكداً أن القطاع الخاص له دور كبير وقوي في دبي وحكومة دبي دعمة القطاع الخاص ليحقق طفرة هائلة.

 

وعن أحدث المشروعات أكد أحمد الخاجة افتتاح شارع المستقبل  الذي يضم احدث التقنيات الحديثة والموجودة والتكنولوجيا ومن يريد أن يرى مستقبل الفعاليات والانشطة في العالم سترونها في شارع المستقبل بدبي.تؤكد الوزارة أن مصادرة الأراضي الفلسطينية وسرقتها وهدم المنازل والمنشآت جريمة مركبة تتصل أيضاً بعمليات التطهير العرقي وطرد المواطنين وتهجيرهم بالقوة، وهي بجميع المعاني جريمة حرب وجريمة ضد الإنسانية وتقع في صُلب إختصاص المحكمة الجنائية الدولية وتُحاسب المسؤولين عنها. 

 

 

 

 

 


 

 

 

ترشيحاتنا