لا شكاوي في امتحانات النقل بالابتدائية والإعدادية بالسويس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدى طلاب الصفين الثالث والرابع الابتدائي، في السويس امتحان اللغة العربية، في أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول، كما بدأت امتحانات الصفين الأول والثاني الاعدادي، وأدى الطلاب الامتحان في اللغة العربية والتربية الدينية.

وقال أشرف السروي مدير التعليم العام في المحافظة، إن أسئلة الامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط، وواضحة، لافتا إلي قيامه بالمرور على لجان عدة مدارس في المحافظة للوقوف على انتظام سير الامتحانات ولم يتلق أي شكاوى من مستوى الأسئلة.

وأضاف أشرف السروي في تصريح صحفي اليوم الخميس، أن امتحانات الصف الثالث الابتدائي تنتهي يوم الأحد المُقبل، وتنتهي امتحانات الصف الرابع الثلاثاء 14 يناير، بينما تبدأ امتحانات الصفين الخامس والسادس الابتدائي يوم 18 يناير وتنتهي يوم 23 يناير.

وفي السياق عقدت سلمي الشاعر مدير التعليم في السويس، اجتماع بمديري الإدارات التعليمية الثلاث، ومديري المدارس الثانوي للوقوف على الاستعدادات الأخيرة قبل بدء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي.

ووجهت "الشاعر"، بتشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية، وأخرى فرعية بالإدارات التعليمة الثلاث، كما طالبت موجهي المواد بالتواجد في المديرية أثناء فترة الامتحانات والمرور على المدارس باعتبارهم مسؤولين عن الورقة الامتحانية ومواصفاتها الموضوعة من قبل الوزارة.