فاجأت محافظة الجيزة المقاهي والمحلات والمنشأت التجارية المخالفة بعدد من الشوارع الحيوية ذات الكثافات السكانية العالية بحي شمال الجيزة والمتعدية على حرم الطريق العام.
فقد كانت توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بشن حملات مكثفة علي الشارع لاعادة الانضباط وإزلة كافة أوجه الاشغال من الطريق العام وتمهيد حركه السير امام المارة والسيارات.
وقاد الحملات المحاسب أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية والمشرف علي حي شمال الجيزة والاستاذ اسامة السقعان رئيس الحي والتي استمرت علي مدار الاسبوع وشهدت استحسان وترحيب كبير من قبل المواطنين.
وشملت الحملات شوارع القومية العربية والبوهي ومحمد حجازي والعامل الأول واسفرت عن ازالة مئات من حالات الاشغال للمنشأت المخالفة ورفع كفاءة النظافة بها من خلال حملات مضاعفة لهيئة النظافة والتجميل.

تضامن كفر الشيخ تختار المرشحين لمسابقة الأب القدوة
محافظ كفر الشيخ يهنئ روضة إبراهيم لحصولها على برونزية بطولة الجمهورية لتنس الطاولة
ضبط دقيق مدعم معد للبيع في السوق السوداء بسيناء





