قالت ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة إن الوزارة قامت بالتعاون مع محافظة القاهرة والهيئة الهندسية للقوات المسلحة بعمل مخطط على أربع مراحل لتطوير ميدان "تريومف" بمصر الجديدة.
وأضافت، خلال إستضافتها عبر فضائية "اكسترا نيوز" اليوم الاثنين، أن المرحلة الأولي بدأت بعمل تشجير وتنسيق للأشجار مع الإبقاء على التماثيل والأشكال القديمة التي تعتبر رمز لهذا الميدان.
من جانبه قال اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، إن هناك حرص علي تطوير منطقة مصر الجديدة وإعادتها مرة ثانية بالوجه الحضاري الذي يليق بها وذلك وفقا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

حرب أسعار الطاقة تشتعل.. «ترامب» يُطالب بالتحقيق مع شركات النفط المخالفة
ترامب يهاجم أسعار الوقود: الانخفاض بطيء ولا يلبي التوقعات
الناتو يتحرك في الخليج.. نشر قوات أوروبية قرب مضيق هرمز لإزالة الألغام





