حديقة الحيوان تنهي استعداداتها للاحتفال بعيد الميلاد.. وسعر التذكرة 5 جنيهات

حديقة الحيوان تنهي استعداداتها للاحتفال بعيد الميلاد وسعر التذكرة 5 جنيهات
حديقة الحيوان تنهي استعداداتها للاحتفال بعيد الميلاد وسعر التذكرة 5 جنيهات

انتهت حديقة الحيوان بالجيزة، من استعداداتها لاستقبال الزوار خلال إجازة عيد الميلاد، وقامت إدارة الحديقة بالإعلان عن فتح الحديقة، يوم الثلاثاء الذي هو يوم الراحة الأسبوعية للحديقة، أمام الجمهور بالأسعار العادية وهي 5 جنيهات للتذكرة.

 

وأعلنت الإدارة المركزية لحدائق الحيوان التابعة للهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة، عن الانتهاء من كافة تجهيزات حديقة حيوان بالجيزة لاستقبال الجمهور في عيد الميلاد، وفتح حديقة حيوان الجيزة، غدا الثلاثاء، بالأسعار العادية وهي 5 جنيهات فقط، مشيرة إلى أنه تم وضع خطة لمواجهة الزحام وتم التنسيق مع كافة الجهات لتقديم كافة سبل الراحة للجمهور في ذلك اليوم دون أي معوقات.

 

ومن جهته، قال الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، إنه تم الانتهاء من كافة تجهيزات حديقة حيوان الجيزة  استعداد لاستقبال المحتفلين بمناسبة عيد الميلاد المجيد الثلاثاء 7 يناير، بالأسعار العادية وهى 5 جنيهات فقط.

 

وأوضح أنه تم اتخاذ عدد من الإجراءات في ذلك اليوم لاستقبال الزائرين، منها إلغاء الإجازات والراحات للأطباء والعاملين في حدائق الحيوان، وعمل خطة  لمواجهة ازدحام  والتكدس امام بوابات الدخول بزيادة منافذ بيع تذاكر الدخول، والتنسيق مع مرفقي الإسعاف والمطافي لمواجهة أى حالة طارئة بالإضافة إلى التنسيق مع شركة النظافة المسئولة عن نظافة الحديقة لرفع القمامة أول بأول وشركة الأمن لتأمين الزوار ومنع دخول أي أشياء مخالفة للحديقة.

وأضاف رجائي، أن الاحتفال بعيد الميلاد سيشهد الكثير من العروض  المحببه للأطفال زمنها بانوراما للولادات الصغيرة، مشيرا إلى أنه سيتم تشغيل « الطفطف» لتنقل بين بيوت الحيوانات والاستمتاع برؤيتها.

يذكر أن، حديقة الحيوان قامت بتهنئة الإخوة الأقباط بمناسبة عيد االميلاد المجيد عبد صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك» وأعلنت عن فتح أبوابها يوم الثلاثاء ٧ يناير ٢٠٢٠ للجمهور بالأسعار العادية للتذكرة ٥ جنيهات فقط.