اليوم.. الحكم على قاتل خالته وزوجها بروض الفرج

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تصدر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم الأحد، الحكم على قاتل خالته، وزوجها، لسرقتهما فى روض الفرج، بعد إحالته لمفتى الجمهورية لأخذ الرأى الشرعى في إعدامه.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم مؤمن. م. م  34 عاما، حاصل على دبلوم، بقتل المجنى عليهما "سميح. م. ع" 68 عاما، بالمعاش، وزوجته "هدى. م. م"، 61 عاما، ربة منزل، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بسبب خلافات بينهما، لرفضهما إقراضه مبلغا من المال لشراء الأقراص المخدرة، وفى سبيل ذلك وضع مخططا لقتلهم، بأن توجه لمنزل خالته «المجنى عليها» وطلب منها مبلغا ماليا لكنها رفضت، فنشبت مشادة كلامية بينهم خرج على إثرها زوجها وطرد المجنى عليه من المنزل، فأخرج المتهم سلاحا أبيض «سكينا» ووجه عددا من الطعنات للمجنى عليهما، حتى فارقا الحياة وقام بالاستيلاء على "شاشتي تليفزيون، هاتف محمول، مبلغ 350 جنيها، ماكينة حلاقة كهربائية" وفر هاربا.

 كانت مباحث قسم شرطة روض الفرج تلقت بلاغا من الأهالى بالعثور على جثتى رجل وزوجته مصابين بطعنات في جسديهما، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبسؤال الأهالي تبين أن أحد أقارب المجني عليهما توجه إلى الشقة، عقب اتصاله بهما هاتفيا وعدم استجابتهما، وبوصوله وجد باب الشقة مفتوحا، وبالدخول عثر على الجثتين، كما تبين وجود بعثرة فى الشقة.