«رنجة وتاتو وفئران».. حصاد أغرب قضايا الخلع والطلاق خلال 2019

أرشيفية
أرشيفية

تمتلىء محاكم الأسرة بقضايا الخلع والطلاق، حيث تلجأ العديد من الزوجات للتخلص من حياتهن المريرة التي يقضينها مع أوزاجهن، وأحيانا تكون أسبابها مثيرة للجدل والتفاهة أيضا.

وأبرز هذه القضايا

جوزي بيتحرش بيا..وعايزني "أرسم تاتو"


كانت الحياة طبيعية جدًا بين الزوجين حيث كان الزوج في بداية زواجهما, الزوج المحب، المتدين، وبمرور الأيام خلع نقاب الأدب والطيبة، وبدأت تصدر منه أفعال وتصرفات غريبة، لم تبال الزوجة في البداية باعتبار أنهما عروسان جديدان ولم أرفض له طلب، وفوجئت به يطلب منها أشياء لا تروق لها وترفضها فما كان منه إلا أنه أخذ في التحرش بها في أوقات غير مناسبة وغير مبال بحالتها النفسية، وتتملكه عصبية شديدة يترك المنزل على إثرها، وباءت كل محاولاتها معه بالفشل، وحاولت أن ترضيه  لكن دون جدوى. فما كان منها إلا أن توجهت إلى محكمة الأسرة تطلب الخلع.
التفاصيل هنا:»

جوزي بيتحرش بيا.. وعايزني أرسم «تاتو»

 

الخلع بسبب الرنجة
بعد أسبوع من الزواج اكتشفت أنه يعشق أكل الرنجة والبصل ليلا قبل النوم، طلبت منه ألا يحضرها إلى المنزل حيث إنني حامل ولا أطيق رائحتها، إلا أنه لم يبال ووجدته يتعمد تناولها ليلا ويأوى إلى الفراش، وتعم المنزل رائحة الرنجة والبصل مما يصيبني ذلك بحالة من الغثيان والقيء.
التفاصيل هنا:
صرخة زوجة.. «جوزي مدمن رنجة وبصل»

 

ضُرتها «جنيّة» من تحت الأرض

تبدل حال الزوج وفوجئت به الزوجة يأتي بكتب تساعد على أعمال السحر والشعوذة، ويمكث داخل غرفته بالساعات وأحيانا بالأيام، انتابها رعب وهلع شديد حيث كانت تسمع صوته يتمتم بكلمات غير مفهومة، ويتحدث إلى امرأة على الرغم من أنه يجلس بمفرده.
التفاصيل هنا:

ضُرتي «جنيّة» من تحت الأرض

 

تطلب الخلع والسبب..  شبشب بصباع 

بدأت تظهر عيوبه لها بوضوح، فما كان منها إلا أن تتجاهلها حفاظًا على عش الزوجية، وعلى أولادها الصغار، وعدم إقحامهم في مشاكل أبيهم وتحكماته، وغيرته اللامعقولة وتعنته ومشاجرته معها بسبب شبشب بصباع.
التفاصيل هنا:

تطلب الخلع والسبب.. شبشب بصباع

 

علقة ساخنة في ليلة الدخلة

جلس العريس مع عروسه في ليلة زفافهما، تعجز كلماته عن وصف مشاعره، متناسيًا كل ما مر به من ألم وعذاب، وحزن، يدق قلبه فرحا وتعزف أوتاره أجمل الألحان، بينما تعلو وجه العروس حمرة الخجل يشوبها سعادة بالغة حتى فوجئا بما لا يحمد عقباه.

علقة ساخنة في ليلة الدخلة

 

جوزي بيخاف من الفئران

حالة مثيرة للدهشة وللتساؤل في آن واحد، حيث تبدو أسباب الطلاق أو الخلع أحيانا تافهة أو تقليدية، إلا أنها بالنسبة لأصحابها تعتبر بمثابة معوقات ضخمة.

التفاصيل هنا:

جوزي بيخاف من الفئران

 

زوجي الخائن عايزني أرنبة

يطلب مني بأن ننجب أطفالا فكثرة الأبناء عزوة، بالرغم من إنني أنجبت ٣ أطفال لكنه يريد المزيد وعايزني أرنبة.

التفاصيل هنا:

زوجي الخائن عايزني أرنبة

 

زوج يطلب الطلاق من زوجته ويصفها بالنكدية والرغاية

في أول عام مر على زواحهما  كانت خلاله الزوجة كالنسمة، يستجدي منها الحوار والكلام معه، ولم يكن  أعلم بأنها ستصبح رغاية لدرجة الملل, ونكدية.

صرخة زوج.. مراتي «رغاية»