فيديو| الكريسماس «عيد المرح».. إقبال على شراء الزينة والأسعار «في متناول اليد»

الكريسماس «عيد المرح».. إقبال على شراء الزينة والأسعار «في متناول الإيد»
الكريسماس «عيد المرح».. إقبال على شراء الزينة والأسعار «في متناول الإيد»

- سعر شجرة الكريسماس يبدأ من 50 جنيها ليصل إلى 700 جنيه

- بابا نويل من 35 جنيها إلى 100

- فرع الزينة من 5 جنيها حتى 10 جنيهات.. و«كروت الهدايا» من 4 جنيهات حتى 100

 

 

«للناس في احتفالاتهم مذاهب».. بدأ العد التنازلي للاحتفال بالكريسماس والعام الميلادي الجديد 2020، ومعه انطلقت الأسر المصرية نحو طقوس الاحتفال التي تحرص عليها كل عام، فاحتشد الكثيرون أمام محال الهدايا لشراء شجرة الكريسماس، وفروع الزينة، وبابا نويل، وكذلك هدايا عيد الميلاد، لتخليد هذه المناسبة السعيدة.

 

 

ومع اصطفاف المواطنين على محال الهدايا، تعرض المحلات بجميع المحافظات أبهى بضاعتها لعيد الميلاد، لجر رجل الزبون إلى انعاش حالة الشراء.

 

 

أسعار هدايا عيد الميلاد

 

ورصدت «بوابة أخبار اليوم» أسعار هدايا عيد الميلاد من أحد المحلات بمنطقة شبرا التابعة لمحافظة القاهرة، للتعرف على حركة البيع والشراء، ومدى إقبال المواطنين.

 

 

 

تجهيزات العيد

 

في البداية، قال عياد يوسف، بائع في محل هدايا الكريسماس، إن التجهيزات لهذا الموسم تتم قبل ثلاثة أو أربعة أشهر، ويتم العمل على توفير هدايا متنوعة يحرص على شرائها الصغار والكبار، ويتم توزيعها في المحلات والمولات التجارية والفنادق وفي الخارج أيضا.

 

 

وأضاف «عياد» أن سعر شجرة الكريسماس يبدأ من 50 جنيها ليصل إلى 700 جنيه وأكثر، بينما يبدأ سعر بابا نويل من 35 جنيها حتى 100 جنيه فأكثر، ويبلغ سعر فرع الزينة من 5 جنيها حتى 10 جنيهات، وسعر كروت الهدايا من 4 جنيهات حتى 100 جنيه.

 

 

وأكد أن هناك إقبالا شديدا هذا العام على الشراء كما كان فى الأعوام السابقة، وأن جميع الأسر المصرية تحتفل به، فلا فرق بين مسلم ومسيحي وأن مصر تجتمع كلها فى حب سلام في هذه المناسبة من كل عام.

 

وشدد «عياد» على أن الأسعار في متناول أيد الكثيرين، ويقبل المواطنين بشكل شديد على شراء هذه الهدايا، خاصة مع قرب حلول عيد الميلاد.