قذاف الدم: أردوغان دمر لبيبا مع حلف الناتو رغم زعمه الدفاع عن الإسلام

 أحمد قذاف الدم
أحمد قذاف الدم

قال أحمد قذاف الدم، المسئول السياسى لجبهة النضال الوطني الليبية، كانت تربطنا علاقة قوية بتركيا منذ ثورة الفاتح لكن بسبب علاقتها باسرائيل توقفنا عن دعمها،و القذافى دعى اردوغان للقمة الاوروبية الافريقية لكنها تسببت فى مشكلة كبيرة لرفض الاوروبيين له .

وأضاف  أحمد قذاف الدم، خلال حواره مع الإعلامى الدكتور محمد الباز ببرنامج 90 دقيقة، المذاع عبر فضائية "المحور"، أردوغان دمر لبيبا مع حلف الناتو رغم زعمه بدفاعه عن الاسلام والمسلمين، والأتراك ارسلوا آلاف الارهابيين عبر معبر تونس لتخريب ليبيا مقابل اتفاق مع دول العالم .. فايز السراج اللى وقع الاتفاقية مع اردوغان هو تركى واتفاقية حكومة السراج واردوغان هم اتراك فى أتراك". 

وأشار قذاف الدم إل أن هناك  15 مليون ليبيى فى مصر لهم ثأر مع تركيا بسبب ما ارتكبته ضد قبائلهم،و كنت فى الامس اخشى على طرابلس لكن اليوم اخشى على تركيا بسبب انهيار كل شيء فى تركيا. 

وأوضح أن الشعب التونسي يعى خطورة تركيا، والرئيس التونسي شريف وواعى ورفض مؤامرة اردوغان ، واحى الجزائريين على موقفهم الداعم لليبيا، من اسقط النظام فى ليبيا هو حلف الناتو، والشعب الليبي كان كومبارس، وعبارة القذافى من انتم لم يقصد بها الشعب الليبي لكن يقصد بها المخربين .