وزير التنمية المحلية يختتم زيارته للأقصر بلقاء عدد من نواب البرلمان

وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية

التقي اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، مساء اليوم، مع عدد من أعضاء مجلس النواب بمحافظة الأقصر، بحضور المحافظ المستشار مصطفي ألهم ونائبه محمد عبدالقادر وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وذلك عقب ختام ورشة العمل التي عقدها الوزير شعراوي بالأقصر اليوم لمتابعة إجراءات تنفيذ مشروعات مبادرة "حياة كريمة" في القرى الـ١٤٣ المستهدفة في المرحلة الأولي بمحافظات الجمهورية.

أكد شعراوي على اهتمامه بالتواصل المستمر مع أعضاء مجلس النواب في كافة المحافظات التي يقوم بزيارتها أو خلال حضوره جلسات واجتماعات لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب أو في مقر الوزارة .

وقال شعراوي إن رئيس مجلس الوزراء يعطي أهمية قصوى للتواصل مع أعضاء مجلس النواب وطالب خلال اجتماعه مع المحافظين في اجتماع مجلس المحافظين الأخير بالتواصل بصورة جيدة مع أعضاء مجلس النواب في دوائرهم لمناقشة مشاكلهم على الطبيعة والعمل على حلها بما يُسهم في حل كافة مشكلات المواطنين.

استعرض أعضاء النواب عدداً من المقترحات لمتابعة بعض الملفات التي تهم المواطنين في المحافظة، بالإضافة إلى عرض عدد من المشروعات الجاري تنفيذها في دوائرهم، والتي ستسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.