العناني: مدبولي وافق على تشكيل مجموعة وزارية لبحث قضايا «السياحة»

وزير السياحة
وزير السياحة

قال الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، إنه طلب من رئيس مجلس الوزراء، تشكيل مجموعة وزارية لبحث قضايا القطاع السياحي وتقديم تسهيلات للمستثمرين، للارتقاء بالقطاع السياحي جاء ذلك خلال الاجتماع الذي أقيم بأحد المنتجعات السياحية وجمع وزير السياحة ومحافظ البحر الأحمر والمستثمرين.

وأضاف العناني الاقتراح نال إعجاب رئيس الوزراء ووافق على تشكيل المجموعة الوزارية لإعداد  الرأي والمشورة والتقارير اللازمة بالقطاع السياحي.

وأضاف وزير السياحة، أن تكليفات "الرئيس عبد الفتاح السيسي شملت تقديم كل الدعم والمساندة لخدمة القطاع السياحي وحل المشاكل التي تواجه المستثمرين المصريين والأجانب"، موكدًا أن الرئيس داعم رئيسي ومشجع للاستثمار السياحي لأنه يساهم في توفير فرص عمل بشكل كبير.

وقال محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، إن محافظة البحر الأحمر ستشهد تفوقا سياحيا خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أهمية القطاع السياحي ودوره في توفير وخلق فرص عمل لعدد كبير من المواطنين، لذا سيتم العمل على النهوض بهذا القطاع بكافة الطرق وتوفير الخدمات اللازمة لها لإنجاح هذا القطاع ليرتفع أعداد السائحين إلى المحافظة وجذب المزيد من مصادر الدخل القومي، تنفيذا لتوجيهات الرئيس الداعم الرئيسي للسياحة، والاستثمار السياحي.
 

 



 
 
 

 

ترشيحاتنا